القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

بي اس جي
0 - 0
بروسيا دورتموند
بتوقيت القاهرة دوري أبطال أوروبا مباشر
الأهلي
19:00
الاتحاد السكندري
بتوقيت القاهرة الدوري المصري لم تبدأ

موعد مباراة ميلان وفينيسيا اليوم 09-01-2022 في الدوري الايطالي


موعد مباراة ميلان وفينيزيا والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة ميلان وفينيزيا في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة ميلان وفينيزيا عبر صلاحيانو دوت كوم  و Lega Serie A YouTube .


تشكيل فينيزيا المتوقع أمام ميلان


حراسة المرمى: برونو بيرتيناتو

خط الدفاع: ديفيد شنيغ - باسكوالي ماتزوكي - بيترو تشيكاروني - تيرون إيبوهي

خط الوسط: أرنور سيغوردسون - دومين كرنيغوج - دور بيريتز - ماتيا أرامو

خط الهجوم: فرانشيسكو فورتي - توماس هنري


تشكيل ميلان المتوقع أمام فينيزيا


حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش


اختبار مثير AC Milan vs Venezia في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان وفينيزيا في المباراة التي تقام على ستاد بير لويجي بينزو في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع ميلان إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم واعتلاء القمة ولو بشكل مؤقت لحين انتهاء منافسات الجولة، فريق ميلان قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام روما وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف وكان قريبا من الخروج بنتيجة اكبر لولا أن إبراهيموفيتش اهدر ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، فريق ميلان سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تفادي أي مفاجأت قد تؤثر على مسيرة الفرق في بطولة الدوري الإيطالي.



على الرغم من أن ميلان يسير بخطوات ثابته وخاصة في الكالتشيو ألا أن النادي يتطلع إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية حيث دخل في مفاوضات قوية مع السنغالي عبدو ديالو مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الجاري ويتطلع النادي إلى الحصول على خدماته على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.



وفي الجانب الأخر نرى أن فريق فينيزيا سيكون أكثر شراسة في مواجهة اليوم ولا سيما وأنه حصل على راحة أكثر من ميلان بعدما تأجلت مواجته الأخيرة أمام ساليرنيتانا بسبب فيروس كورونا، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الفوز أو التعادل على أقل تقدير للزحف للأمام بجدول الكالتشيو.



ميلان يتواجد في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة عن إنتر ميلان صاحب القمة، ميلان فاز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، ويقع فريق فينيزيا في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 10 مباريات وأحرز 18 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.





















تعليقات