القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الهلال والطائي اليوم 11-01-2022 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الهلال والطائي والقنوات الناقلة لها


تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والطائي في تمام الساعة 14:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 15:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والطائي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.



وفي الناحية الأخرى نرى أن الطائي قدم لقاء قوي في الأسبوع الماضي وحافظ على مسيرته الإيجابية للقاء الثاني على التوالي، فريق الطائي قادم من فوز عل الحزم، ويأمل في ترويض الهلال في لقاء اليوم للتقدم أكثر واكثر للأمام في جدول تريتب البطولة السعودية، وسيبحث الطائي عن استغلال الكرات العالية والثابتة للوصول لمرمى الهلال والخروج من اللقاء بنتيجة طيبة تساعده في الحف للأمام بجدول البطولة.

يتواجد الطائي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 8 مباريات واحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا


تشكيل الطائي المتوقع أمام الهلال


حراسة المرمى: مارتين لوكوف

خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي

خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون

خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني


لقاء جديد Al Hilal vs Al Tai في الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الهلال والطائي في الجولة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 14:40بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع الهلال إلى مواصلة سلسلة الانتصارات بعدما فاز على الفيصلي في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فريق الهلال قدم مباراة قوية وخاصة هجوما واستطاع أن يخروج من كبوة الهزيمة التي تلقاها أمام الفتح، الهلال سيخوض لقاء اليوم بهدف حصد العلامة الكاملة من أجل مواصلة الزحف للأمام بجدول ترتيب البطولة والحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب البطولة.

الهلال يتواجد في المرتبة الخامسة بعدما خاض 14 لقاء، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


تعليقات