القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي والفيصلي اليوم 11-01-2022 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة الأهلي والفيصلي في تمام الساعة 5:05 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:05 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:05 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي والفيصلي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.



وفي الجانب الأخر يأمل الفيصلي في الخروج من كبوة النتائج المتواضعة التي حققها مؤخرا، الفيصلي فشل في عبور عقبة الهلال بالجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى الرغم من تقديم الفريق لتقديم أداء قوي هجوميا ألا أنه ارتكب أخطاء دفاعية قاتلة تسببت في استقباله لأربعة أهداف وفقدان النقاط الثلاثة، ويأمل الفريق في لقاء اليوم إلى تقديم عرض خالي من الأخطاء الفردية والجماعية من أجل تحسين موقفه والابتعاد خطوة عن صراع المنافسة على الهبوط.



الفيصلي يتواجد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة بعدما فاز في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا وحصد 15 نقطة.




تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفيصلي


في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الأهلي


في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس


اختبار صعب Al Faisaly vs Al Ahli في الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي  في الجولة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:05 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد مدينة مدينة المجمعة الرياضية، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يعاني الأهلي من تراجع تام على مستوى النتائج والأداء في الموسم الجاري، فريق الأهلي سقط في فخ الهزيمة أمام الشباب في الأسبوع الماضي لتصبح الهزيمة الثانية على التوالي بعدما سقط أمام الرائد والشباب، الأهلي موقفه في الدوري صعب وبات بعيدا عن صراع المنافسة على القمة ويأمل حاليا في المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي مما يجعله أكثر شراسة في لقاء اليوم لاستعادة النتائج الإيجابية.

الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 3 لقاءات وخسر في 6 لقاءات وتعادل في 6 مباريات، وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا




تعليقات