القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم 12-01-2022 في كاس الرابطة المصرية

 


موعد مباراة المصري ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة المصري ومصر المقاصة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المصري ومصر المقاصة عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.


تشكيل المصري المتوقع أمام مصر المقاصة


حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، علاء عطا.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي ايميكا، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: زياد فرج، حسين رجب



تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام المصري


حراسه المرمي : محمد مجدي

خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ

خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف،

خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري


لقاء قوي El Masry Club vs Misr Almaqasa في كأس الرابطة، مشاهدة مباراة المصري ومصر المقاصة  في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لكأس الرابطة، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع المصري البورسعيدي ومصر المقاص إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من اجل الدخول بقوة في صراع المنافسة على القمة، فريق المصري البورسعيدي يتواجد في المجموعة الأول بجانب أندية بيراميدز ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيستر كومباني، ويأمل الفريق البورسعيدي في المنافسة على القمة من أجل التأهل للدور القادم من البطولة.



المصري يعاني من أزمة قوية بسبب المستحقات المالية بعدما طلب عمرو مرعي مهاجم الفريق في فسخ عقده مع أبناء بورسعيدي لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ 4 أشهر كما هدد الثنائي النيجيري أوستن أموتو وأحمد الشيخ بالرحيل، وقرر كريم ذكري مدير الكرة فرض عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه على اللاعبين حال الإدلاء بتصريحات إعلامية.



وفي الجانب الأخر يأمل مصر المقاصة في الظهور بشكل مميز خلال كأس الرابطة من أجل الخروج من كبوة النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا، فريق مصر المقاصة بات من الفرق التي تتصارع للهروب من الهبوط، ويمني الفريق النفس باستغلال فترة توقف الدوري وكأس الرابطة من أجل الظهور بمستوى طيب بالدوري، فريق مصر المقاصة استطاع أن يتعاقد مع علي غزال خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوفه وسد العجز الذي يعاني منه مؤخرا أملا في لخروب من الهبوط.




تعليقات