القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم 06-02-2022 في الدوري الفرنسي

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة باريس سان جيرمان وليل في تمام الساعة 21:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 بتوقيت غرنيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وليل عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  و beIN Sports Connect.



قمة قوية Paris Saint-Germain vs LOSC Lille في الدوري الفرنسي، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل في المباراة التي تقام على ستاد بيار موروا في اللقاء الذي يقام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الفرنسي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .




سيبحث باريس سان جيرمان عن النقاط الثلاثة للابتعاد أكثر بالقمة، العملاق الباريسي يقدم مواجهة قوية وعلى الرغم من تعثراته في بعض اللقاءات ألا أنه يعد المرشح الأول للتتويج باللقب، فريق باريس سان جيرمان قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام نيس في كأس ملك إسبانيا ودع على أثرها البطولة التي كان مرشح لحصد لقبها.



وسيفتقد باريس سان جيرمان في لقاء اليوم لخدمات راموس والثنائي ماورو إيكاردي وكيلور نافاس ونيمار جونيور وغاب الرباعي عن التدريب الأخير لفريق العاصمة الباريسية وبات من الصعبة تواجدهم في قائمة الفريق الباريسي في لقاء اليوم، علما بإن باريس سان جيرمان يعتلي القمة برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.



وفي الجانب الأخر سيبحث فريق ليل في لقاء اليوم عن تأمين دفاعاته والخروج من المباراة بنتجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول ترتيب البطولة، فريق ليل يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام ستاد بريست بهدفين دون رد، وسيخوض لقاء اليوم بتأمين دفاعي والاعتماد على المرتدات أملا في الخروج من أمام متصدر البطولة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول ترتيب البطولة.



ليل قبل لقاء اليوم يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 6 لقاءات وأحرز 30 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.


تعليقات