القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم 09-02-2022 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:45 بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات بي إن سبورت.



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق برينتفورد في لقاء اليوم إلى تقيم أفضل أداء قوي له أمام حامل لقب البريميرليج من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في أخر 5 مباريات سواء بالدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد، فريق برينتفورد من الفرق التي تقدم مباريات قوية دائما أمام الفرق الكبرى ألا ان النتائج لم تأتي كما هو مأمول ودائما ما يخسر النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وتقديم أداء قوي يساهم في خروجه من اللقاء بنتيجة إيجابية تحسن موقفه بجدول البريميرليج.



برينتفورد يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 لقاء، وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد


حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جون ستونز- كايل ووكر - جواو كانسيلو - ايميريك لابورت

خط الوسط: رودريغو هيرنانديز - بيرناندو سيلفا

خط الوسط الهجومي: رياض محرز" كيفين دي بروين -رحيم سترلينج - جاك جريليش

خط الهجوم: فيليب فودين


تشكيل برينتفورد المتوقع أمام مانشستر سيتي


حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني


اختبار مثير Manchester City vs Brentford في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في المباراة التي تقام على ستاد الاتحاد في تمام الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استعاد مانشستر سيتي ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مع ساوثهامتون في اللقاء قبل الأخير وفقد نقطتين في صراع المنافسة على الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي حقق الفوز على فولهام برباعية مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات أملا في الابتعاد أكثر بالقمة في ظل مطاردة ليفربول وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث بجدول البريميرليج، المان سيتي يواجه أزمة خارج الملعب بعدما التقطت عدسات الكاميرات النجم جاك جريليش وهو في حالة سكر كامل بعدما قضى ليلة مع رياض محرز وزميل أخر له بالفريق ، وقد يكون اللاعب خارج حسابات بيب في لقاء اليوم.



المان سيتي يتواجد في المركز الأول برصيد 57 نقطة بعدما فاز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 55 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.




تعليقات