القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الرجاء وأمازولو اليوم 12-02-2022 في دوري ابطال افريقيا

 


موعد مباراة الرجاء الرياضي وأمازولو اليوم


وتلتقون مع مباراة الرجاء الرياضي وأمازولو اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط المغربي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.



سيخوض نادي الرجاء الرياضي أولى مبارياته على ملعبه ووسط جماهيره اليوم أمام أمازولو الجنوب إفريقي، وبعدها سينتقل إلى الجزائر لخوض اختبار أصعب أمام وفاق سطيف يوم الجمعة المقبل، وفي الجولة الثالثة سيستقبل نظيره حوريا كوناكري ويستهدف الفريق الانتصار في المباريات الثلاث لضمان التأهل مبكرا إلى دور الثمانية.



وعبر نادي أمازولو الجنوب إفريقي عقبة نظيره بيج بولتس المالاوي في الدور التمهيدي بنتيجة 3-2 في مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يحقق كبرى المفاجآت بإقصاء مازيمبي الكونغولي من الدور الثاني مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.


موسيماني يحذر من قوة أمازولو قبل مواجهة الرجاء


حضر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مراسم قرعة دور المجموعات والتي أسفرت عن وقوع مواطنه أمازولو في المجموعة الثانية رفقة كل من الرجاء الرياضي المغربي ووفاق سطيف الجزائري وحوريا كوناكري الغيني، وأكد أن هذا الفريق رغم أنه يأتي إلى البطولة لأول مرة في تاريخه لكنه سيكون واحد من المفاجآت الكبيرة في النسخة الحالية من التشامبيونزليج الإفريقي.



التشكيل المتوقع للرجاء الرياضي أمام أمازولو:


حراسة المرمي: مروان فخر.

الدفاع: محمد نهيري - عبد الإله مذكور - جمال الدين حركاس - مروان هدهودي.

الوسط: عمر العرجون - محسن متولي - محمد أزريدة.

الهجوم: حميد أحداد - مصطفى كوياتي - إلياس بنجديدة.






تعليقات