القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي والهلال اليوم 12-02-2022 في كاس العالم للاندية

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم


وتشاهدون مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي اليوم في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، عبر قناة SSC Sports HD 7 بتعليق فهد العتيبي، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 اتش دي بتعليق فارس عوض وعبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



بعد عودة الأهلي من الإمارات سيلتقي بنظيره الجونة يوم الإثنين المقبل بعد فترة طويلة من التوقف، خاض خلالها منافسات كأس رابطة المحترفين المصرية، وبطولة كأس العالم للأندية، ومن بعد لقاء الجونة سيرحل لملاقاة نظيره الهلال السوداني في قمة مرتقبة يوم الجمعة القادم في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو سيدافع عن لقب المسابقة من أجل التتويج بها للمرة الثالثة على التوالي محققا إنجازا كبيرا.



التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال


حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر.


التشكيل المتوقع للهلال أمام الأهلي


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج سو، محمد البريك.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماثيو بيريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو.


يواجه فريق المارد الأحمر نظيره الزعيم الهلالي على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.



الهلال كان في البداية على موعد مع موقعة مثيرة أمام الجزيرة الإماراتي في الدور الثاني من مونديال الأندية، ونجح الزعيم السعودي في تحقيق فوز عريض بستة أهداف مقابل هدف، وقد سجل الأهداف على التوالي كل من أوديون إيجالو في الدقيقة 36 وأضاف ماثيو بيريرا الدف الثاني في الدقيقة 40.

الهدف الثالث للهلال جاء بواسطة محمد إبراهيم كنو في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 77 سجل سالم الدوسري الهدف الرابع، وقبل النهاية بدقيقتين أحرز موسى ماريجا الهدف الخامس للزعيم، ومن ركلة جزاء اختتم أندري كاريلو مهرجان الأهداف في الدقيقة الدقيقة 90، أما هدف الجزيرة الوحيد فقد جاء بواسطة اللاعب عبد الله ديابي.




تعليقات