القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بيراميدز والاسماعيلي اليوم 16-02-2022 في الدوري المصري

 


موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي اليوم


وينزل الإسماعيلي ضيفا على الفريق السماوي بحثا عن الفوز الأول في مباراة تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت ابو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.



قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي –عمر جابر - أحمد فتحي - حسين السيد - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – إبراهيم توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – محمد صادق - إسلام عيسى - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فاجري لاكاي - دودو الجباس.


قائمة الإسماعيلي لمباراة بيراميدز:


حراسة المرمى: عمر رضوان، أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: عصام صبحي، شادي ماهر، محمد هاشم، محمد ناصر، محمد دسوقي، عمرو الحلواني.

خط الوسط: عمر الوحش، عماد حمدي، محمد عادل، محمد بن خماسة، محمود عبد العاطي دونجا، محمد مخلوف، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، أحمد مدبولي، سايكو كونتيه، أحمد مصطفى

خط الهجوم: كارميلو ألجاراناز، دييجو فرناندو، وجيه عبد الحكيم.


اختبار مثير Pyramids FC VS Al Ismaily في محاولة للفوز, مشاهدة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم ضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.



يتسائل الجمهور في الإسماعيلية عن موعد الفوز الأول للدراويش في بطولة الدوري المصري الممتاز فبعد أن لعب الفريق مبارياته الأولى لم يحصد أي انتصار، وقد تعادل في مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب بهدف لمثله، وأمام غزل المحلة بدون أهداف، كما خسر من الأهلي وسيراميكا والبنك الأهلي والزمالك وأخيرا سموحة.



تعليقات