القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الجزيرة وبيراي اليوم 03-02-2022 في كاس العالم للاندية

 


موعد مباراة الجزيرة وبيراي والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الحزيرة الإماراتي وبيري في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الجزيرة وبيري عبر قنوات أبو ظبي سبورت وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .


تشكيل فريق بيراي المتوقع أمام الجزيرة الإماراتي

حراسة المرمى: تيفا دوروت

خط الدفاع: جوناثان تيهاو - ماتاتيا باما -هاومو تانيتوا - الفين تيهاو

خط الوسط: تيهوتو جيتون - باتريك تيبا - افياري بينيث - ساندرو تاو

خط الهجوم: اكسيل ويليامس - رونوي تينيراوري


تشكيل الجزيرة الإماراتي المتوقع أمام بيراي

حراسة المرمى: علي خصيف

خط الدفاع: عبدالله إدريس، خليفة الحمادي، محمد العطاس، محمد ربيع

خط الوسط: جواو فيكتور، عبدالله رمضان، سيريرو، عبدالله ديابي

خط الهجوم: برونو كونسيساو، أحمد الهاشمي


اختبار صعب Al-Jazira vs AS Pirae في كأس العالم، مشاهدة مباراة الجزيرة وبيراي  في المباراة التي تقام على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصار ومواصلة المشوار في كأس العالم للأندية، علما بإن الفائز في لقاء اليوم سيلتقي مع الهلال السعودي بطل دوري أبطال أسيا يوم الأحد المقبل، فريق الإماراتي يشارك في مونديال الأندية باعتباره حامل لقب الدوري الموسم الماضي ويدرك تماما أن مواجهة اليوم لن نكون سهلة وخاصة في ظل مواجهة منافس مجهول الهوية بالنسبة له مما يصعب مأمورية الفريق في لقاء اليوم.



لاعبو الجزيرة يأملون في تكرار ما حدث في نسخة عام 2017 بعدما فاز الفريق في اللقاء الأول على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف دون رد في لقاء الافتتاح ثم فاز على أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف دون رد ليتأهل للدور نصف النهائي ألا أنه خسر من ريال مدريد بطل أوروبا وقتها بهدف دون رد في لقاء شهد تألق لاعبي الجزيرة وإلغى حكم اللقاء هدفين لهم كانا كفيلين بفوز الفريق على النادي الملكي والعبور للدور النهائي من البطولة.



المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي مارسيل كايزر أكد جاهزية فريقه للقاء اليوم، مشيرا إلى أنه يتوقع تقديم مباراة قوية أمام الفريق الضيف نظرا وأن الفريق الخصم يتطلع لتقديم أفضل ما لديه في الظهور الأول له بالبطولة، وأوضح المدير الفني أن الثنائي علي مبخوت وخليفة الحمادي جاهزان للقاء اليوم بعدما شاركا في التدريبات الأخيرة، موضحا أن فريق درس الفريق الخصم بالفيديو وعلم كل نقاط القوة والضعف له وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد بطاقة الترشح للدور القادم.



وفي الجانب الأخر سيبحث فريق إيه إس بيري إلى الظهور بشكل جيد في المشاركة الأولى له بكأس العالم للأندية والعبور للدور ربع النهائي، فريق بيري يشارك في كأس العالم للأندية بدلا من أوكلاند سيتي الذي اعتذر عن المشاركة في البطولة نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد.



فريق بيري وصل إلى الإماراتي مبكرا من أجل التعود على الجوء والأجواء قبل مواجهة اليوم، بطل الدوري التاهيتي الذي يشارك في البطولة ممثلًا عن اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، سيخوض لقاء اليوم بتوازن تام بين الدفاع والهجوم ولن يندفع أمام بطل الإمارات خوفا من تلقي شباكه هدفا مبكرا ولا سيما وأن الفريق المنافس سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور وذلك سيمنحه قوة ودفعة من أجل الفوز باللقاء ومواصلة مشواره في كأس العالم للأندية.



المدير الفني لفريق بيري أكد سعادته بتواجد فريقه في الإمارات والمشاركة في كأس العالم للأندية مشيرا إلى أن فريقه سيبحث عن تقديم عرض قوي في لقاء اليوم من أجل الفوز وخطف بطاقة الترشح للدور القادم من البطولة وتحقيق إنجاز يكتب للفريق في المشاركة الأولى له بالبطولة.







تعليقات