القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن اليوم 06-02-2022 في الدوري الالماني

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة لها


تبدأ مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في تمام الساعة 16:30بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 14:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.



تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام بورسيا دورتموند


حراسة المرمى: لوكاس هراديكي

خط الدفاع:جيريمي فريمبونج - أدويلون كوسونو - جوناتان غلاو تاه - ميتشيل باكير

خط الوسط: تشارلز أرانجويز - ازيكويل بالاسيوس

خط الوسط الهجومي: موسى ديابي - كريم ديميرباي - باولينهو

خط الهجوم: باتريك ستشيك


تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام بايرليفركوزن


حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس



لقاء منتظر Borussia Dortmund vs Bayer Leverkusen في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن  في المباراة التي تقام الساعة 16:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون للدوري الألماني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يواصل بوروسيا دورتموند مطاردة القمة وتضيق الخناق على بايرن ميونخ صاحب القمة، بوروسيا دورتموند سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة من أجل الاقتراب أكثر وأكثر من القمة، فريق بوروسيا دورتموند يدخل لقاء اليوم قادما من انتصار أمام هوفنهايم بثلاث أهداف مقابل هدفين ويمني النفس بالخروج من لقاء اليوم بالعلامة الكاملة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.



وفي الناحية الأخير يدخل باير ليفركوزن لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما انتصر في اللقاء الماضي على أوجسبورج بخماسية مقابل هدف في لقاء اتسم بالندية والإثارة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استمرار سلسلة الانتصارات والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة لتحسين موقفه في جدول ترتيب البطولة.



يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 43 نقطة بعما فاز في 14 لقاء وتعادل في لقاء وخسر في 5 مباريات وأحرز 52 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، بينما يحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مثلهم وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.






تعليقات