القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم 08-02-2022 في الدوري الانجليزي

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي والقنوات الناقلة لها


تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.



مازال بيرنلي يعاني من صراع الهبوط في الموسم الجاري في ظل النتائج السلبية التي يمر بها مؤخرا، فريق بيرنلي قدم لقاء متواضع في أخر مباراتين حيث تعادل مع أرسنال سلبيا وواتفورد سلبيا في أخر مواجهتين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار أملا في انتعاش فرصه في الهروب من المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



بيرنلي في المركز العشرون والأخير برصيد 13 نقطة حصدهم من الفوز في لقاء وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات وأحرز 19 هدفا وتلقت شب

اكه 27 هدفا.


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي


حراس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير - رافايل فاران - لوك شاو - ديوغو دالوت

خط الوسط: جادون سانشو - سكوت مكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد


تشكيل بيرنلي المتوقع أمام مانشستر يونايتد


حراسة المرمى: نيك بوب

خط الدفاع: ماثيو لوتون - جيمس تاركوفسكي - بن ميي - تشارلي تايلور

خط الوسط: جاك كورك - اشلي ويستوود - دوايت ماكنيل -

خط الهجوم: يوهان بيرغ جودموندسون - كريس وود - جاي رودريجيز


مواجهة تصحيح المسار Burnley vs Manchester United في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في المباراة التي تقام على ستاد تيرف مور في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر يونايتد يمني النفس بالعلامة الكاملة من المباراة من أجل تأمين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج وضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، المان يونايتد سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للوصول لمرمى بيرنلي الذي سيبحث عن الفوز والهروب من صراع القاع.



المان يونايتد يتواجد في المركز الرابع برصيد 38نقطة حصدهم من الفوز قي 11 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 36هدفا وتلقت شباكه 30هدفا .



تعليقات