القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كاس العالم 29-3-2022


 يقدم صلاحيانو دوت كوم مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق ص

افرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 3 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.


وكان المنتخب المصري قد خسر نهائي بطولة الأمم الإفريقية “الكان” الأخير الذي أقيم في الكاميرون قبل بضعة شهر على يد السنغال بركلات الترجيح، مما أصبح أمام الفرعون المصري تحدي جديد لمحاولة الثأر من بطل أمم إفريقيا والقتال على حلم التأهل لمونديال قطر.

الفراعنة بقيادة كارلوس كيروش يدعمهم اليوم في استاد القاهرة حوالي 65 ألف مشجع متواجد داخل الملعب أي ممتلئ بسعته الكاملة، وهذا يعد عامل معنوي مميز ويعطي لاعبي منتخب مصر دافع كبير لكي يقاتلوا بشراسة ويبذلون أقصى جهد ممكن لخطف الانتصار بنتيجة جيدة قبل موقعة الإياب للاقتراب من التأهل إلى كأس العالم ومصالحة جمهوره.


وعلى الجهة الأخرى، وصل منتخب السنغال القاهرة قبل اللقاء ببضعه أيام قليلة، حيث استعد للمباراة بكل قوة وتركيز عالي، والمنتخب معنوياته مرتفعة كونه بطل إفريقيا، حيث يرغب في الاستمرار في الطريق الصحيح نحو سكة الانتصارات.

ويتأهب أسوط التيرانجا الليلة دخول هذه الموقعة بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز على الخصم لتسهيل مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام على أرضة، ولكن عليه الحذر من الخصم بشكل كبير لعدم إحداث المفاجأة ويعود إلى الديار بمعنويات سيئة.

تعليقات