القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني


يقدم كورة صلاحيانو لمتابعيه مباراة برشلونة وإلتشي اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.


يستعد برشلونة لمواجهة نظيره إلتشي مساء اليوم الأحد 6 مارس، على أرضية ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وذلك لحساب منافسات المرحلة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنهى الفريق الكتلوني تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يرغب في تحقيق الفوز لمواصلة تعزيز رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار.

وفي المقابل، سقط إلتشي في فخ الخسارة على يد ليفانتي بهدفين دون رد في الأسبوع الماضي، ليتجمد رصيده عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب.

يظهر برشلونة بصورة مميزة في الفترة الماضية، بعد الفوز على أتلتيك بلباو برباعية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب.

ويبحث إلتشي اليوم عن تحقيق الفوز لوقف نزيف النقاط بأي طريقة من أجل التقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع أكثر إلى المناطق الخطرة، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لخطف العلامة الكاملة من أنياب الخصم.


تعليقات