القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 28-4-2022


يقدم صلاحيانو دوت كوم لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب أرضية ملعب أولد ترافورد لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، مساء اليوم الخميس 28 أبريل، لحساب منافسات المرحلة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة يجمع بين العملاقين، فطلاهما يتصارعان في هذه الموقعة من أجل خطف النقاط الكاملة لتعزيز رصيده على جدول الترتيب.

ويظهر تشيلسي في الفترة الأخيرة بصورة مميزة، حيث يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، عقب الانتصار على وست هام بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وأنهى البلوز تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تعزيز رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار للتواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعل الجهة الأخرى، يمر مانشستر يونايتد بمستوى غير مستقرة في الفترة الماضية، فهو يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بعد الخسارة على يد آرسنال بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويبحث الشياطين الحمر اليوم عن تحقيق الفوز للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات للتقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع أكثر للخلف، ولكن عليه اليوم التركيز العالي لنيل مراده.



















تعليقات