القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي


 

يقدم صلاحيانو لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ليدز يونايتد مساء اليوم السبت 30 أبريل، على ملعب ايلاند رود، ضمن منافسات المرحلة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

يقدم مانشستر سيتي بمستوى مميز هذا الموسم وأداء رائع، حيث يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بعد فوز ليفربول اليوم أمام نيوكاسل بهدف دون رد ليتربع على الصدارة بدلاً منه بفارق نقطتين.

السيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا يسعى اليوم بكل قوة تحقيق الفوز ولا بديل غير ذلك من أجل العودة إلى الصدارة وعدم السماح للريدز بالبقاء في القمة، من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وفي نفس السياق، يمر ليدز يونايتد بأسوء فتراته هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، عقب التعادل السلبي أمام كريستال بلاس في الجولة الماضية.

ويتطلع ليدز يونايتد اليوم لتصحيح المسار ومحاولة تحقيق الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب والبقاء في المناطق الأمنة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.


تعليقات