القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي


 يقدم صلاحيانو دوت كوم لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا  اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.


تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب أرضية ملعب فيلا بارك لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين ليفربول وأستون فيلا، مساء اليوم الثلاثاء 10 مايو، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 33 من مؤجلات مسابقة الدوري الإنجليزي.

يمر ليفربول بمستو مميز في الفترة الأخيرة بجميع المسابقة، حيث وصل إلى نهائي دوري الأبطال، ويحتل حاليًا المركز الثاني على جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام توتنهام العنيد.

الريدز بقيادة المدير الفني المخضرم يورجن كلوب يدرك أهمية هذه المباراة بالنسبة له، فهو مطالب بتصحيح الأوضاع بعد التعادل السابق للعودة لسكة الانتصارات من أجل الاستمرار في الضغط على المتصدر، وهذا ما سيجعله يقاتل بشراسة لخطف النقاط الكاملة.

وفي نفس السياق، يقدم أستون فيلا مستوى مقبول هذا الموسم، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة، بعد الانتصار على بيرنلي بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.

ويتطلع الأستون لمواصلة مسلسل الانتصارات في مسابقة الدوري، لذا سيقاتل بكل قوة اليوم لتحقيق الفوز والخروج من اللقاء بالنقاط الكاملة.


تعليقات