القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني


 يقدم صلاحيانو دوت كوم  لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.


تترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وريال بيتيس مساء اليوم الجمعة 20 مايو، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب منافسات الأسبوع الـ 38 والأخير من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل نهاية المسوم بـ 4 جولات، بعدما تربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، عقب التعادل أمام قادش في الجولة الماضية.

واستعد الملكي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط وانهاء الموسم بصورة مميزة ومعنويات مرتفعة قبل موقعة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق، يدخل ريال بيتيس اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، عقب الانتصار على غرناطة بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب.

ويبحث بيتيس في هذه الموقعة عن تحقيق الفو لمواصلة مسلسل الانتصارات لختام الموسم بمعنويات مرتفعة للتأهل للدوري الأوروبي بالموسم الجديد، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي لنيل مراده.


تعليقات