القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الإسباني


 يقدم صلاحيانو لمتابعيه مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.


يصطدم برشلونة بنظيره سيلتا فيغو مساء اليوم الثلاثاء 10 مايو، على ملعب الكامب نو، في إطار منافسات المرحلة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار في الجولة الماضية على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب.

ويبحث الفريق الكتالوني عن تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، حيث استعد لها بتركيز عالي وبكل قوة وسيحاول القتال بشراسة لتحقيق الفوز ومواصلة مسلسل الانتصارات.

وعلى الجانب الأخر، نجح سيلتا فيغو في تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس برباعية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع سيلتا فيغو اليوم لمواصلة مسلسل الانتصارات من أجل التقدم على جدول الترتيب والبقاء في المناطق الأمنة، وكلن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل النقاط الكاملة.


تعليقات