القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي


 يقدم صلاحيانو دوت كوم لمتابعيه مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.


يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت 7 مايو، في إطار منافسات المرحلة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سقط تشيلسي في فخ الخسارة على يد إيفرتون بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتحمد رصيده عند النقطة 66 في المركز الثالث على جدول الترتيب.

ويتطلع البلوز الذي حضر لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، لمحاولة تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات من أجل التعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار وعدم الخروج منه لضمان مقعد له في دوري أبطال أروبا الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، يظهر وولفرهامبتون بمستوى جيد هذا الموسم، حيث يختل الفريق المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، على الرغم من الخسارة أمام برايتون بهدف دون رد.

وأنه وولفرهامبتون تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل وقف نزيف النقاط للتقدم على جدول الترتيب.


تعليقات