القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا




يقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة منتخب مصر وغينيا اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.


تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر وغينيا مساء اليوم الأحد 5 يونيو، على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الأول من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة سيكون بالنسبة لمنتخب مصر في الحقبة الجديدة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال الذي سيخوض أول لقاء له مع المنتخب.

الفرعون المصري استعد لهذه الموقعة بشكل مميز ومبكر بعد دخوله معسكر مغلق قبل الموقعة ببضعه أيام، حيث يتطلع المنتخب اليوم تقديم أفضل ما لديه من أجل اسعاد الجمهور بخطف النقاط الكاملة وتقديم مستوى مميز يلق به، ويواصل من خلاله طريقه في التصفيات.

وعلى الجانب الأخر، يبحث المنتخب الغيني الذي يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين أبرزهم نجم خط وسط ليفربول باني كيتا، لذا سيحاول القتال بكل شراسة لتحقيق الفوز والعودة للديار بالنقاط الكاملة أو على أقل تقدير الخروج بنقطة.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة الرابعة يتواجد فيها كلا المنتخبين بجانب كل من منتخب إثيوبيا ومالاوي.


تعليقات