القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي اليوم في الدوري المغربي


 يقدم صلاحيانو موعد مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة الأولى المغربية بأداء صوتي للمعلق هشام فرج.


يستعد الرجاء الرياضي لمواجهة نظيره الجيش الملكي مساء اليوم الأربعاء 29 يونيو، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

يقدم الرجاء الرياضي مستوى جيد في الفترة الأخيرة، فهو يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 56 نقطة ويتأخر بفارق 6 نقاط عن المتصدر الوداد، وذلك بعد الانتصار في الجولة الماضية على حسنية أكادير بثلاثية لهدفين.

ويبحث الرجاء المغربي في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط، وهذا يتطلب منه التركيز العالي لتقديم مستوى مميز يليق به يسعى من خلاله اقتناص العلامة الكاملة.


وعلى الجانب الأخر، نجح الجيش الملكي في تحقيق الانتصار على شباب المحمدية بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب.

ويتطلع الجيش الملكي لمواصلة مسلسل الانتصارات من أجل التعمق في المربع الذهبي، ولكن هذا يحتاج القتال العالي أمام الخصم لخطف النقاط الكاملة.


تعليقات