القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر


يقدم صلاحيانو  لمتابعيه موعدمباراة الأهلي والزمالك اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق مدحت شلبي.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الخميس 21 يوليو، لحساب مباراة نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021م.

المارد الأحمر أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بشكل قوي رغم الغيابات التي تواجه الفريق، إلا أنه يدرك بأن لقاء القمة له حسابات خاصه، حيث سيقاتل بشراسة لكي يخطف الانتصار لاعتلاء منصات التتويج للمرة الثانية على التوالي.

وعلى الجانب الأخر، يمر الزمالك بصورة مميزة في الفترة الأخيرة أفضل من الخصم، ولكن عليه الحذر منه لان لقاءات القمة دائمًا ما تكون فيها مفاجآت، فالأبيض وصل للنهائي بعد الفوز على أسوان بهدفين لهدف بربع النهائي.

الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا حضر لهذه الموقعة بشكل قوي جدًا، فهو يرغب في تقديم أفضل ما لديه لمحاولة اقتناص لقب البطولة وتجريده من الخصم بأي طريقة.

الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش دخل معسكر مغلق بشكل تام قبل اللقاء بيومين من أجل التجهيز للموقعة المهمة، بعدما وصل للنهائي من بوابة بتروجيت الذي انتصر عليه بهدفين دون رد بربع النهائي.

لقاء غاية في الأهمية ينتظره جميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي، فسيكون ديربي مصر مثير وقوي بين الطرفين كون الأهلي يريد الحفاظ باللقب، والزمالك يرغب في عودته لخزائنه من جديد.











تعليقات