القائمة الرئيسية

الصفحات

النيابة العامة تحيل الفنان مصطفى هريدي للمحكمة



قررت النيابة العامة بإحالة الفنان مصطفى هريدي لمحكمة الجنايات على خلفية اتهامة بإصابة 4 أشخاص في حادث سير بمدينة الشيخ زايد وتحديد جلسة 18 يوليو لنظر أولى جلساته. 


 الواقعة

 ‏

 تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإصابة 4 شباب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة في الحادث مملوكة للفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه و التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق، حققت الشرطة مع مصطفى هريدي للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وكشفت التحقيقات أن الفنان، قد تفاجأ أثناء سيره مسرعًا بوجود مطب صناعي، وقبل أن يتمكن من تدارك الأمر وتخفيض السرعة اصطدم بسيارة أمامه.


وأكدت التحقيقات أن الحادث أسفر عن تهشم السيارة التي اصطدم بها الفنان من الخلف، وإصابة مستقليها وهم 4 أشخاص، وأمرت النيابة بعرض السيارتين في الحادث على مهندس فني للفحص وكتابة تقرير شامل عن الحادث. 


كما استمعت النيابة العامة أيضًا لأقوال الفنان مصطفى هريدي، والذي قال في التحقيقات إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة أمامه ، مما أدى إلى اصطدامه بها من الخلف وأسفر ذلك عن إصابة مستقليها، قائلًا: مكنش قصدي أخبطهم.


وأكد شهود عيان أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم من الخلف، ما أسفر عن تهشم سيارتهم وإصابتهم بإصابات بالغة و متنوعة.


إصابات ضحايا الحادث


وضح التقرير الطبي إصابة كل من عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر فى الفقرة الثالثة والرابعة (القطنية)، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش متفرقة. 


كما أصيب الفنان مصطفى هريدى بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له بعد الحادث مباشرة.

تعليقات