القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي



يقدم صلاحيانو  لمتابعيه موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.


تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الإثنين 22 أغسطس، على أرضية ملعب أولد ترافورد، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتدم الصدام في بداية المسابقة بين العملاقين في البريميرليج، حيث سيكون لقاء غاية في الإثارة والأهمية بين الطرفين، فكلاهما يبحث عن الانتصار لتصحيح المسار بعد الإخفاق في أول جولتين.

ويستهدف الريدز في هذه المباراة القوية حصد النقاط الكاملة بأي طريقة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال بشراسة لنيل مراده العودة لنغمة الانتصارات من أرض الخصم.

وعلى الجانب الأخر، لم يظهر مانشستر يونايتد بالمستوى المطلوب في أول لقاءين، حيث رغم دعم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة وغير ثوبه بالتعاقد مع المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، تلقى خسارتين ليبقى بلا أي رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر على جدول الترتيب.


لم يكن ليفربول في المستوى المكلوب في أول مباراتين له بالبطولة، حيث سقط في فخ التعادل في أول لقاءين، ليتمكن من حصد فقط نقطتين ليتواجد في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع الشياطين الحمر في هذه المعركة الصعبة لتصحيح المسار ومحاولة العودة لسكة الانتصارات، وهذا يحتاج منه القتال أمام الخصم ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور ليتعافى سريعًا ويحصد النقاط الكاملة.

تعليقات