القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كولومبيا وبوليفيا والقنوات الناقلة 02-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 



البث الرئيسي



موعد مباراة كولومبيا وبوليفيا والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة كولومبيا وبوليفيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة كولومبيا وبوليفيا عبر موقعنا صلاحيانو  وقنوات بي إن سبورت.


وفي الجانب الأخر يعاني فريق بوليفيا من تراجع النتائج والأداء في التصفيات إلا أن نتائج الفرق الأخر جعلت المنتخب البوليفي مازال في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات، منتخب بوليفيا سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعة علما بإن بوليفيا فاز في لقاء واحد وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.


بدأ بوليفيا التصفيات بالهزيمة من البرازيلي بخماسية دون رد، ثم خسر من الأرجنتين بهدفين لهدف، وبعدها خسر من الإكوادور بثلاث أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع باراجواي بهدفين لمثلهم، قب أن يفوز على فنزويلا بثلاث أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع تشيلي بهدف لمثله، والفوز سيدفعه بقوة للمنافسة على بطاقة الترشح للنهائيات.


تشكيل كولومبيا المتوقع أمام بوليفيا


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: ويليام تيسيو - دافينسون سانشيز - ياري مينا - ستيفان ميدينا

خط الوسط: ماتيوس أوريبي - ويلمار باريوس - خوان كوادرادو

خط الهجوم: لويس مورييل - راداميل فالكاو - خاميس رودريجيز


تشكيل بوليفيا المتوقع أمام كولومبيا


حراسة المرمى: كارلوس لامبي

خط الدفاع: خوسيه ساجريدو - جيمير خوستينيانو - جابرييل فالفيردي - ساؤول توريس

خط الوسط: خاسماني كامبوس - أليكس أرانو - إروين سانشيز - فريدي روكا

خط الهجوم: خاومي كويار - كارلوس ساوسيدو


لقاء قوي Colombia Vs Bolivia في تصفيات كأس العالم، مشاهدة مباراة كولومبيا وبوليفيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد هيرناندو سيليس في الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .


سيبحث منتخب كولومبيا في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد الفوز الثالث له في مشواره في التصفيات من أجل الاقتراب أكثر من القمة والدخول في قوة على بطاقة العبور للمونديال، منتخب كولومبيا يعاني بشكل كبير في الجانب الدفاعي مما تسبب في خسارة الفريق في مباراتين وتعادله في مباراتين آخرين، وسيبحث المنتخب الكولومبي في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الساذجة التي قد تأزم موقف الفريق في التصفيات.


المنتخب الكولومبي بدأ مشواره في التصفيات بالفوز على فنزويلا بثلاث أهداف دون رد، ثم تعادل مع تشيلي بهدفين لمثلهم، وفي الجولة الثالثة خسر من أوروجواي بثلاث أهداف دون رد، ثم خسر من الإكوادور بسداسية مقابل هدف، وبعدها فاز على بيرو بثلاثية دون رد، قبل أن يتعادل مع الأرجنتين بهدفين لمثهلم، وسيبحث المنتخب عن النقاط الثلاث للتقدم خطوتين في جدول ترتيب المجموعة.



تعليقات