القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاكوادور وباراجواي والقنوات الناقلة اليوم 02-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة الإكوادور وباراجواي والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة الإكوادور وباراجواي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة24:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإكوادور وباراجواي عبر موقعنا صلاحيانو . وbeIN Sports Connect.


وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب الإكوادور في تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب التصفيات وتعزيز فرص تأهله للنهائيات، منتخب الإكوادور استطاع أن يفوز في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات ولم يتعادل في أي لقاء، ويمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.


الإكوادور بدأ مشواره بالتصفيات بالهزيمة من الأرجنتين، ثم فاز على أوروجواي برباعية مقابل هدفين، قبل أن يفوز على بوليفيا بثلاث أهداف مقابل هدفين، وبعدها فاز على كولومبيا بسداسية مقابل هدف، ثم خسر من البرازيل بهدفين دون رد، وفي الجولة الأخيرة خسر من بيرو بهدفين مقابل هدف.


تشكيل باراجواي المتوقع أمام الإكوادور


في حراسة المرمى: بيدرو أورتيز

في خط الدفاع: بيرفيس إستوبينان - خافيير أريجا - داريو أيمار - خايرو إسبينزوا

في خط الوسط: جونزالو بلاتا - خوسيه سيفونتيس - خيجسون مينديز - جونيور سورنوزا - إيريك كاستيو

في خط الهجوم: مايكل إسترادا


تشكيل الإكوادور المتوقع أمام باراجواي


حراسة المرمى: بيدرو أورتيز

خط الدفاع: بيرفيس إستوبينان - خافيير أريجا - داريو أيمار - خايرو إسبينزوا

خط الوسط: جونزالو بلاتا - خوسيه سيفونتيس - خيجسون مينديز - جونيور سورنوزا - إيريك كاستيو

خط الهجوم: مايكل إسترادا


لقاء مثير Paraguay vs Ecuador في تصفيات كأس العالم، مشاهدة مباراة الإكوادور وباراجواي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رودريجو باز ديلجادو في الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .


يتسلح باراجوي في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم ثلاث مقاعد في جدول ترتيب التصفيات، منتخب باراجواي قدم مباريات قوية خلال مشواره في التصفيات إلا أن الأخطاء الفردية تسببت في فقدان الفريق لنقاط كثيرة بالتعادل في أربع مباريات والهزيمة في لقاء.


منتخب باراجواي بدأ مشواره في التصفيات بالتعادل مع بيرو بهدفين لمثلهم، قبل أن يهزم فنزويلا في الجولة الثانية بهدف دون رد، قبل أن يخطف التعادل من البرازيل بهدف لمثله، ثم تعادل مع بوليفيا بهدفين لمثلهم، وبعدها تعادل مع أوروجواي بدون أهداف، قبل أن يسقط أمام البرازيل بهدفين دون رد في الجولة الماضية من التصفيات.





تعليقات