القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة هولندا والجبل الأسود والقنوات الناقلة اليوم 04-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 

 

موعد مباراة هولندا والجبل الأسود والقنوات النااقلة لها


تنطلق مباراة هولندا والجبل الأسود في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة هولندا والجبل الأسود عبر موقعنا صلاحيانو إلى جانب Sport TV2 Potugal.


وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب الجبل الأسود إلى قلب الطاولة على نظيره الهولندي وتحيق الانتصار من أجل خطف الصدارة من المنتخب التركي، الجبل الأسود عزيزي متابع يلا شوت توداي يمتلك فرصة كبيرة للغاية في التأهل لنهائيات المونديال ولا سيما في ظل الأداء الرائع والثابت الذي يقدمه الفريق مؤخرا خلال مشواره بالتصفيات والذي نال من خلال احترام وتقدير الجميع.


الجبل الأسود قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام تركيا وتعادل بهدفين لمثلهم وكان قريبا من حصد النقاط الثلاث وسيبحث في لقاء اليوم عن مباغة منتخب هولندا والوصول لمرماه أملا في الخروج بالنقاط الثلاث وخطف صدارة جدول ترتيب المجموعة.



تشكيل هولندا المتوقع أمام الجبل الأسود


حراسة المرمى: ستيكلينبيرج

خط الدفاع: دمفريز - فان دايك- دي فري - بليند - فان أنهولت

خط الوسط: مارتن دي روون - فرينكي دي يونج - فينالدوم

خط الهجوم: ممفيس ديباي - فوتر فيجورست



معلومات مباراة هولندا والجبل الأسود.
ما هو موعد مباراة هولندا والجبل الأسود في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا والجبل الأسود في تصفيات كأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 2- beIN Premium 2HD.
البطولة؟
تصفيات كأس العالم - أوروبا.
المعلق؟
نوفل باشي.



اختبار سهل نسبيا Netherlands vs Montenegro في التصفيات، مشاهدة مباراة هولندا والجبل الأسود بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .



سقط المنتخب الهولندي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره النرويج في الجولة الماضية من التصفيات وتعادل بهدف لمثله، المنتخب الهولندي قدم مباراة قوية على الجانب الدفاعي والهجومي إلا أنه لم ينجح في اختراق دفاعات النرويج التي قدمت مباراة من العيار الثقيل بكل تأكيد، المنتخب النرويجي كان على أعتاب إحراج المنتخب الهولندي الكبير إلا ان خبرة لاعبي هولندا نجحت في العودة للقاء وادراك التعادل بعد تقدم النرويج.



وسيبحث المنتخب الهولندي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث قبل الصدام مع المنتخب التركي في الجولة القادمة من التصفيات لحسم المقعد الأول والاقتراب خطوة كبيرة من بلوغ نهائيات المونديال.



هولندا , الجبل الأسود , كاس العالم , تصفيات الاولمبياد , تصفيات كاس العالم 



تعليقات