القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كرواتيا وسلوفاكيا والقنوات الناقلة اليوم 04-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 



موعد مباراة كرواتيا وسلوفاكيا والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة كرواتيا وسلوفاكيا تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة كرواتيا وسلوفاكيا عبر موقعنا صلاحيانو إلى جانب وMatch Football 1.


يتسلح منتخب سلوفاكيا بعاملي الأرض والجمهور من قلب الطاولة على كرواتيا صاحب الصدارة وخطف صدارة المجموعة والانتظار لمعرفة نتيجة مواجهة روسيا، منتخب سلوفاكيا يقدم أداء جيد إلى حد كبير خلال مشواره بالتصفيات، ولا سيما وأنه يقع في المركز الثالث بفارق نقطة عن كرواتيا ورويا أصحاب المركزين الأول والثاني.


سلوفاكيا بدأ مشواره في التصفيات بالتعادل مع قبرص بدون أهداف، قبل أن يتعادل مع مالطة بهدفين لمثلهم، ثم فاز على روسيا بهدفين مقابل هدف، قبل أن سيتعادل مع سلوفينيا بهدف لمثله في الجولة الماضية في لقاء شهد تراجع نسبي في أداء سلوفاكيا مما تسبب في اهدار نقطيتن في صراع المنافسة على تذكرة العبور للنهائيات.



تشكيل كرواتيا المتوقع أمام سلوفاكيا


حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

خط الدفاع: دوماجوي فيدا- شيمي فرساليكو - بورنا باريسيتش - دوجي كاليتا كار

خط الوسط: ماتيو ماتيو كوفاتشيتش – مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش

خط الهجوم: إيفان بيريشيتش– برونو بيتكوفيتش – أنتي ريبيتش


معلومات مباراة كرواتيا وسلوفاكيا.
ما هو موعد مباراة كرواتيا وسلوفاكيا في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وسلوفاكيا في تصفيات كأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 3 - beIN Premium 3HD.
البطولة؟
تصفيات كأس العالم - أوروبا.

المعلق؟
أحمد فؤاد.

لقاء متكافيء Slovakia vs Croatia في التصفيات، مشاهدة مباراة كرواتيا وسلوفاكيا بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد وليفال ستاديوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .


يبحث منتخب كرواتيا في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعد التعثر في الجولة الماضية أمام روسيا بدون أهداف، مواجهة كرواتيا وروسيا اتسمت بالفكر التكتيكي من كلا المدريبن وغاب عنها الجانب الفني والمهاري مما تسبب في تقاسم الفريقين لنقاط اللقاء، انتصار كرواتيا في لقاء اليوم سيجعله على عرش قمة المجموعة لحين انتهاء مباراة روسيا التي ستواجه في نفس التوقيت منتخب قبرص في لقاء لن يكون سهلا على الدب الروسي في ظل رغبة قبرص بالحفاظ على فرصها في المنافسة على تذكرة التأهل للنهائيات.



سلوفاكيا , كرواتيا , كاس العالم , ايفان , برونو بيتكوفيتش , لوكا مودريتش





تعليقات