القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تركيا وجبل طارق والقنوات الناقلة اليوم 04-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 



موعد مباراة تركيا وجبل طارق والقنوات النااقلة لها


تنطلق مباراة تركيا وجبل طارق في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تركيا وجبل طارق عبر موقعنا صلاحيانو إلى جانب TRT 1 HD.


وفي المقابل يدرك منتخب جبل طارق أنه أمام مهمة صعبة للغاية أمام المنتخب التركي، منتخب جبل طارق سيتسلح بعاملي الأض والجمهور من أجل تحقيق نتقطة التعادل على أقصى تقدير وخاصة في ظل فارق الامكانيات والقدرات الفنية والبدنية بين لاعبي المنتخبين، منتخب جبل طارق لم يحقق اي انتصار أو تعادل في مشواره بالتصفيات وبات خارج المنافسة على تذكرة العبور للنهائيات.



تشكيل تركيا المتوقع أمام جبل طارق


حراسة المرمى: أوجركان تشاكير.

خط الدفاع: أوموت ميراش، كاجلار سويونكو، كان إيهان، محمد زكي شيليك.

خط الوسط: أوكاي يكوشلو، أوزان توفان، سينجيز أوندير.

خط الهجوم: هاكان تشالهان أوغلو، كينان كرامان، بوراك يلماز.



معلومات مباراة تركيا وجبل طارق.
ما هو موعد مباراة تركيا وجبل طارق في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة تركيا وجبل طارق في تصفيات كأس العالم؟
بي إن سبورت إكسترا 1 - beIN Sport Xtra 1.
البطولة؟
تصفيات كأس العالم - أوروبا.
المعلق؟
محمد بركات.


لقاء سهل نسبيا Gibraltar vs Turkey في التصفيات، مشاهدة مباراة تركيا وجبل طارق بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد فيكتوريا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو .



فشل المنتخب التركي في عبور عقبة الجبل الأسود في اللقاء الماضي، المنتخب التركي كان السباق بالتسجيل وأحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء ثم ضاعف النتيجة بعدها بما يقترب من عشرين دقيقة وظن الجميع أن المنتخب التركي على موعد مع غزارة تهديفية في باقي أحداث اللقاء، ولكن وقبل نهاية الشوط الأول استفاق منتخب الجبل الأسود واستطاع تقليص الفارق وقبل نهاية اللقاء بثواني ادرك الفريق التعادل ليهدر على المنتخب التركي فرصة الانفراد بالصدارة.



سيتطلع المنتخب التركي إلى تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها في اللقاء الماضي ولا سيما وأنها نفس الاخطاء تقريبا التي ارتبكبها الفريق خلال مشواره ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ويسعى الفريق إلى حصد النقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة في ظل مطاردة هولندا والجبل الأسود أصحاب المركزين الثاني والثالث.






تركيا , جبل طارق , هاكان تشالهان أوغلو، كينان كرامان، بوراك يلماز , كاس العالم 



تعليقات