القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بلجيكا والتشيك والقنوات الناقلة والتشكيل اليوم 05-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة بلجيكا والتشيك والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة بلجيكا والتشيك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بلجيكا والتشيك عبر موقعنا sla7yanoo إلى جانب beIN Sports HD 1 وSuperSport Maximo 1.


وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب التشيك إلى قلب الطاولة على بلجيكا من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل اعتلاء القمة وحصد الصدارة، منتخب التشيك قدم مباريات قوية خلال مشواره في التصفيات حيث يتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة.


المنتخب التشيكي سيخوض لقاء اليوم قادما من انتصار مستحق ومثير على روسيا البيضاء بهدف دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أجل قلب الطاولة على بلجيكا واعتلاء قمة ترتيب المجموعة والانتظار إلى ما ستسفر عنه نتائج باقي الجولات من التصفيات.



تشكيل بلجيكا المتوقع أمام تشيلي


حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: يان فيرتونخين - ديدريك بوياتا - توماس مونييه "جيسون ديناير" - توبي ألدرفيريلد

خط الوسط: لياندر ديندونكر - يوري تيليمانس - ثورجان هازارد -دريس ميرتينز

خط الهجوم: يانيك كاراسكو - روميلو لوكاكوا



تشكيل التشيك المتوقع أمام بلجيكا

حراسة المرمى: توماس فاسليك

خط الدفاع: أوندريه سيلوستكا وفلاديمير سوفال وتوماش كالاش ويان بوريل

خط الوسط: فلاديمير داريدا ولوكاش ماسوبوست وتوماس سوتشيك وياكوب يانكتو

خط الهجوم: أليكس كرال وباتريك شيك.

معلومات مباراة بلجيكا والتشيك.
ما هو موعد مباراة بلجيكا والتشيك في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والتشيك في تصفيات كأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 3 - beIN Premium 3.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة بلجيكا والتشيك؟
تصفيات كأس العالم - قطر 2022.
من هو معلق مباراة بلجيكا والتشيك اليوم؟
حسن العيدروس.



لقاء قوي Czech Republic vs Belgium في التصفيات، مشاهدة مباراة بلجيكا والتشيك بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا sla7yanoo .



يسير منتخب بلجيكا بمستويات رائعة وأداء رائع نحو التأهل لنهائيات المونديال، المنتخب البلجيكي كما ذكرنا سابقا عزيزي متابع يلا شوت توداي تعرض لصدمة قوية بعدما فشل في تحقيق اللقب الأوروبي الأخير أو على أقل تقدير التأهل للنهائي ولا سيما في ظل الأداء الرائع الذي بدأ به الفريق البطولة.



المنتخب البلجيكي قدم مباريات قوية خلال مشواره بالتصفيات ونجح في خطف القمة عن جدارة واستحقاق منذ الجولات الأولى ويسعى إلى مواصلة العروض القوية واستمرار النتائج الإيجابية من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعات وتعزيز موقفه في الصدارة والاقتراب أكثر وأكثر من بلوغ النهائيات.



المنتخب البلجيكي يمتلك بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى وفي مقدمهم الدبابة لوكاكو الذي يقدم مستويات رائعة في السنوات الأخيرة سواء مع المان يونايتد أو مع إنتر ميلان ومؤخرا مع تشيلسي وسيعول عليه الجهاز الفني الكثير والكثير لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل قيادة الفريق لحصد النقاط الثلاث



بلجيكا , التشيك , مباراة بلجيكا اليوم , تشكيل بلجيكا أمام التشيك , كاس العالم , تصفيات المونديال



تعليقات