القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة البرازيل والارجنتين والقنوات الناقلة والتشكيل اليوم 05-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة البرازيل والأرجنتين والقنوات الناقلة لها



تبدأ مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم أمام البرازيل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البرازيل والأرجنتين عبر موقعنا sla7yanoo  وbeIN Sports Connect بتعليق عصام الشوالي.


الندية والإثارة.. عنوان مواجهات البرازيل والأرجنتين


دائما ما تشهد مباريات البرازيل والأرجنتين تحديات قوية ومثيرة خلال اللقاء سواء داخل أو خارج الملعب، وهذا ما حدث في المواجهات السابقة بين كبار قارة أمريكا الجنوبية منذ سنوات وسنوات، لغة الأرقام تشير إلى أن البرازيل تقابلت مع الأرجنتين في 108 لقاء على مر التاريخ وفي جميع المسابقات، فاز البرازيل في 43 لقاء وفاز الأرجنتين في 40 لقاء وحسم التعادل نتيجة مواجهات المنتخبين في26 لقاء، وأحرز البرازيل 165 هدفا في شباك الأرجنتين بينما أحرز راقصي التانجو 161 هدفا في شباك البرازيل.





مشوار البرازيل والأرجنتين في كوبا أمريكا


كما قولنا يسير المنتخب البرازيلي بصورة جيدة في التصفيات ويعتلي الصدارة عن جدارة واستحقاق حيث أنه فاز في الجولة الأولى أمام نظيره بوليفيا بخماسية دون رد، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على بيرو برباعية مقابل هدفين، وبعدها فاز على فنزويلا بهدف دون رد، ثم فاز على أوروجواي بهدفين دون ر، وبعدها فاز على الإكوادور بهدفين دون رد، وبعدها انتصر على باراجواي بهدفين دون رد، قبل أن ينتصر في اللقاء الماضي على تشيلي بهدف دون رد.


وفي الجانب الأخر يسير الأرجنتين بصورة ممتازة هو الأخر حيث فاز في الجولة الأولى على الإكوادور بهدف دون رد، قبل أن يفوز على بوليفيا بهدفين مقابل هدف، وبعدها تعادل مع باراجواي بهدف لمثله، قبل أن يتعادل مع تشيلي بهدف لمثله، ثم تعادل مع كولومبيا بهدفين لمثلهم، ثم فاز في اللقاء الأخير أمام فنزويلا بثلاث أهداف مقابل هدف.


تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام البرازيل


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو - نيكولاس أوتاميندي - لوكاس مارتينيز - جونزالو مونتيلي

خط الوسط: نيكولاس جونزاليس - جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - رودريجو دي بول

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز - ليونيل ميسي


تشكيل البرازيل المتوقع أمام الأرجنتين


في حراسة المرمى: ويفرتون

في خط الدفاع: أليكس ساندرو - ماركينيوس - إيدير ميليتاو - دانيلو

في خط الوسط: فينيسيوس جونيور - كاسيميرو - جيرسون - لوكاس باكيتا

في خط الهجوم: نيمار - جابرييل جيسوس



معلومات مباراة البرازيل والأرجنتين.
ما هو موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم؟
09:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 08:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة البرازيل والأرجنتين؟
تصفيات كأس العالم - قطر 2022.

من هو معلق مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم؟
عصام الشوالي.


قمة مثيرة Brazil vs Argentina في كوبا أمريكا، مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أرينا كورينثيانز بالجولة السادسة لدور المجموعات لكوبا أمريكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا sla7yanoo .


يبدو أن عشاق الكرة على موعد مع متعة كروية من العيار الثقيل عندما يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره الأرجنتيني في التصفيات المؤهلة لنهائيا كأس العالم، سيبحث كل منتخب في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع شوطا كبيرا في بلوغ النهائيات.


المنتخب البرازيلي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم من أجل مواصلة عروضه القوية والثأر من الأرجنتين عقب تعرضه للعزيمة أمام راقصي التانجو منذ أقل من شهرين في نهائي بطولة أمريكا الجنوبية، المنتخب البرازيلي يسير بصورة ممتازة خلال مشواره في التصفيات ويعتلي صدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق والفوز في لقاء اليوم سيقربه خطوة كبيرة للغاية من التأهل للنهائيات قبل نهاية التصفيات بعدة جولات.


المنتخب البرازيلي يضم ضمن صفوفه لاعبين على اعلى مستوى سيكونون أمام تحدي خاص وشخصي في لقاء اليوم من أجل رد اعتبارهم من الهزيمة الأخيرة أمام راقصي التانجو في نهائي الكوبا من أجل اثبات انهم كانوا خارج حالتهم الفنية والبدنية في اللقاء الأخيرة مما منح الفرصة للمنتخب الأرجنتيني الفرصة لحصد الفوز والتتويج باللقب، وسيعول تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي في لقاء اليوم على نيمار نجم باريس سان جيرمان والمهاجم الشرس جابرييل جيسوس والنجم كاسيميرو من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب, ونقدم لعشاق السامبا مشاهدة مباراة البرازيل اليوم على الهواء مباشر عبر موقعنا.


وفي الجانب الأخر سيبحث المنتخب الأرجنتيني في لقاء اليوم عن تكرار الفوز على البرازيل على أرضية ميدانه للقاء الثاني على التوالي والتأكد بأنه كان الأحق والاجدر بالفوز في نهائي بطولة كوبا أمريكا، المنتخب الأرجنتيني يسعى إلى الاقتراب من القمة ومنازعة البرازيل على الصدارة ولا سبيل لذلك سوا الفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على الصدارة.

بكل تأكيد سيخوض الأرجنتين لقاء اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية ولا سيما وأن المنتخب الأرجنتيني حقق الفوز منذ القريب على البرازيل على أرضية ميدانه ووسط جماهيره وحصد لقب أمريكا الجنوبية لأول مرة مع النجم ليونيل ميسي، وسيخوض المنتخب الأرجنتيني لقاء اليوم بنفس الروح والشغف الفني الذي خاض به الفريق لقاء نهائي الكوبا.

وسيعول المنتخب الأرجنتيني في لقاء اليوم على قدرات وامكانيات الثلاثي ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز ودي ماريا من أجل الوصول لشباك البرازيل والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث والاقتراب من القمة وتعزيز فرص تأهله للمونديال وأن كان الأمر محسوم بتأهل البرازيل والأرجنتين للنهائي ويبقى فقط الصراع على المركزين الأول والثاني بين المنتخبين.



البرازيل , الارجنتين , ليو ميسي , نيمار , جبريل جيسوس , كاس العالم , البرازيل والارجنتين اليوم , الارجنتين والبرازيل 













تعليقات