القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة هولندا وتركيا والقنوات الناقلة والتشكيل اليوم 07-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة هولندا وتركيا والقنوات الناقلة لها


تنطلق مشاهدة مباراة هولندا اليوم أمام تركيا في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة هولندا وتركيا عبر موقعنا صلاحيانو و قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباريات أوروبا.



وفي المقابل نرى أن المنتخب التركي سيخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما استعاد هو الأخر نغمة الانتصارات بالفوز على جبل طارق بثلاثية دون رد، منتخب تركيا قدم مباراة قوية على الجانبين الهجومي والدفاعي واستطاع أن يزور شباك جبل طارق في ثلاث مناسبات وحافظ على نظافة شباكة بعدما كان قد تعادل أمام الجبل الأسود في اللقاء قبل الماضي بهدفين لمثلهم وفقد نقطتين في صراع المنافسة على القمة والاقتراب من بلوغ النهائيات.


المنتخب التركي سيعتمد في لقاء اليوم على الهجمات المرتدة مع التأمين الدفاعي واستغلال المهارة الفردية لدى لاعبيه من أجل الوصول واختراق دفاعات الفريق الهولندي، ولم يفرض المنتخب التركي في الهجوم هوفا من تواجد مساحات في الخط الخلفي يستغلها لاعبي المنتخب الهولندي مما يمهد إلى خسارة النقاط الثلاث وفقدان قمة ترتيب المجموعة.


تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا


حراسة المرمى: بيج لو.

خط الدفاع: تيمبر – دي فريج – فان دايك – بليند.

خط الوسط: جيني فينالدوم – فرينكي دي يونج – كلاسين.

خط الهجوم: ستيفن برجويس – ممفيس ديباي – جاكبو.


تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا


حراسة المرمى: أورجان شاكر

خط الدفاع: زكي شيليك - تشالار سويونجو - كان ايهان - ميريه دميرال

خط الوسط: ميرت مولدور - أوزان توفان - هاكان تشالهان أوغلو - عرفان كان - بوراك يلماظ

خط الهجوم: جنكيز أوندير.


معلومات مباراة هولندا وتركيا.
ما هو موعد مباراة هولندا وتركيا في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Sports Premium 2.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة هولندا وتركيا؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة هولندا وتركيا؟
أحمد البلوشي.



قمة مثيرة Turkey vs Netherlands في التصفيات، مشاهدة مباراة هولندا وتركيا بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد دي غرولش فيست ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر موقعنا صلاحيانو .


استطاع المنتخب الهولندي أن يستعيد توازنه من جديد ويحقق الفوز في الجولة الماضية على الجبل الأسود برباعية دون رد بعدما كان قد تعادل أمام النرويج بهدف لمثله في الجولة قبل الماضية، المنتخب الهولندي سيعول الكثير والكثير في لقاء اليوم عن الجمهور والأرض من أجل تحقيق الفوز وإضافة النقاط الثلاث إلى سجله بجدول ترتيب المجموعة لاعتلاء الصدارة التي يحتلها منتخب التركي بفارق نقطة واحدة.


وسيبحث المنتخب الهولندي عن تفادي الأخطاء الدفاعية واستغلال شراسه الهجومية الممثلة في النجم ممفيس ديباي الذي أحرز هدفين في اللقاء الأخير من أجل الوصول لشباك تركيا وحصد النقاط الثلاث واعتلاء قمة المجموعة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة من جديد لغمار المسابقات المحلية.


هولندا , تركيا , منتخب هولندا , منتخب تركيا , كاس العالم , تصفيات كاس العالم 




تعليقات