القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كرواتيا وسلوفينيا والقنوات الناقلة والتشكيل 07-09-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة كرواتيا وسلوفينيا والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة كرواتيا وسلوفينيا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة كرواتيا وسلوفينيا عبر موقعنا صلاحيانو إلى جانب beIN Sports HD .


وفي الجانب الأخر يخوض منتخب سلوفينيا في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز في اللقاء الثاني على التوالي بعد الفوز على مالطة في الجولة الماضية بهدف دون رد، منتخب سلوفينيا قدم مباراة قوية أمام مالطة واستطاع أن يخرج بالنقاط الثلاث وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج بأي نتيجة إيجابية سواء التعادل أو خطف النقاط الثلاث، منتخب سلوفينيا سيخوض المباراة بتوازن دفاعي وهجومي حيث أنه سيعتمد على الهجمات المرتدة مع التكتل في منطقة وسط الملعب وغلق المساحات من أجل حصد أي نقطة تساهم في تحسين موقفه في جدول ترتيب التصفيات.


كرواتيا يخوض لقاء اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعات برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن روسيا صاحب الصدارة، منتخب كرواتيا فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا، بينما يتواجد منتخب سلوفينيا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في لقائين وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.


تشكيل كرواتيا المتوقع أمام سلوفينيا


حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

خط الدفاع: دوماجوي فيدا- شيمي فرساليكو - بورنا باريسيتش - دوجي كاليتا كار

خط الوسط: ماتيو ماتيو كوفاتشيتش – مارسيلو بروزوفيتش – سيمي فرسالجكو

خط الهجوم: إيفان بيريشيتش– برونو بيتكوفيتش – ميسلاف اورسيتش


معلومات مباراة كرواتيا وسلوفينيا.
ما هو موعد مباراة كرواتيا وسلوفينيا في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وسلوفينيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 3 - beIN Sports Premium 3.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة كرواتيا وسلوفينيا؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة كرواتيا وسلوفينيا؟
محمد بركات.

صدام مثير Croatia vs Slovenia في التصفيات، مشاهدة مباراة كرواتيا وسلوفينيا بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتقام على ستاد ماكسيمير ستاديون بالجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عبر موقعنا صلاحيانو .



استعاد منتخب كرواتيا نغمة الانتصارات من جديد بعدما فاز على كرواتيا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من التصفيات بهدف دون رد، منتخب كرواتيا قدم مباراة قوية واستطاع أن يحصد النقاط الثلاث ليعود من جديد لصراع المنافسة على القمة والصدارة مع منتخب روسيا صاحب الصدارة.



منتخب كرواتيا قدم مباراة من العيار الثقيل أمام سلوفاكيا وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أجل انتزاع الصدارة وانتظار لنتيجة مباراة منتخب روسيا حيث يتطلع إلى تعثر المنتخب الروسي من أجل الانفراد بالصدارة.



منتخب كرواتيا سيعاني في لقاء اليوم من غياب لوكا مودريتش بسبب معاناته من إصابة على مستوى العضلة الضامة، كما سيغيب أنتي ريبيتش، مهاجم ميلان عن اللقاء بعد قرار المدير الفني باستبعاده لاسباب تأديبية على خلفي الانتقادات التي وجهها اللاعب لمدربه في الفترة الأخيرة.








تعليقات