القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كولومبيا و تشيلي اليوم 10-9-2021 تصفيات كاس العالم

 



البث الرئيسي


موعد مباراة كولومبيا وتشيلي والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة كولومبيا وتشيلي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت غرينينش، الساعة الثانية صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتتابعون مباراة كولومبيا وتشيلي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports Connect بتعليق المصري أحمد فؤاد.

وفي المقابل يرفع منتخب تشيلي في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة من جديد للمنافسة على تذكرة العبور للنهائيات، منتخب تشيلي لم يعرف الانتصار ألا في لقاء واحد وتعرض للهزيمة في ثلاث لقاءات مما تسبب في تراجع ترتيبه في جدول المجموعة ولا شيء سيعيد آماله للمنافسة على بطاقة العبور للنهائيات إلا الانتصار في لقاء اليوم من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب.

يقع منتخب تشيلي في المركز الثامن بجدول ترتيب التصفيات برصيد 7 نقاط بعدما فاز في لقاء واحد وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، وأحرز المنتخب التشيلي 12 هدفا وتلقت شباكه 19هدفا.

تشكيل كولولمبيا المتوقع أمام تشيلي


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
خط الدفاع: ويليام تيسيو - دافينسون سانشيز - ياري مينا - ستيفان ميدينا
خط الوسط: ماتيوس أوريبي - ويلمار باريوس - خوان كوادرادو
خط الهجوم: لويس مورييل - راداميل فالكاو - خاميس رودريجيز

تشكيل تشيلي المتوقع أمام كولومبيا


حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع: إريك فيمبيرج - سيباستيان فيجاس - جاري ميديل - دانييل جونزاليس
خط الوسط: أندريس فيلتشيس - إريك بولجار
في خط الوسط الهجوم: جان مينسيس - أليكسس سانشيز - سيزار بيناريس
خط الهجوم: فيليبي مورا

لقاء قوي Colombia vs Chile في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .

مازال يبحث منتخب كولومبيا صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا والتي ترتب عليها تراجع ترتيب كولومبيا في جدول ترتيب التصفيات، منتخب كولومبيا لم يعرف طعم الانتصار في اخر ثلاث مباريات حيث تعادل مع الأرجنتين بهدفين لمثلهم، ثم تعادل مع بوليفيا بهدف لمثله، وفي الجولة الماضية تعادل مع باراجواي بهدف لمثله، ويسعى في لقاء اليوم إلى استغلال انصاف الفرص من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم للأمام في جدول الترتيب.

ويتواجد منتخب كولومبيا في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب التصفيات برصيد 10 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز المنتخب الكولومبي 13 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.




تعليقات