القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة التعاون والرائد 17-09-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة التعاون والرائد والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة التعاون والرائد في تمام الساعة 17:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة التعاون والرائد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.


تشكيل التعاون المتوقع أمام الرائد


حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس

خط الدفاع: فهد رشيد الحمد - حمدان عشوي الرويلي - أحمد حسن عسيري - إياغو سانتوس

خط الوسط: محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - سلطان مندش- حسن كادش محبوب

خط الهجوم: لياندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا


تشكيل الرائد المتوقع أمام التعاون


حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان

خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي

خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين

خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي

وفي المقابل نرى أن التعاون يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل أمام الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأخيرة للدوري السعودي، فريق التعاون يقدم أداء متذبذب في الموسم الجاري، حيث افتتح البطولة بالتعادل مع الحزم بثلاث أهداف لمثلهم، وبعدها خسر من الهلال بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من النصر بثلاث أهداف لمثلهم، وفي الجولة الماضية تعادل مع الأهلي بهدف لمثله، وسيتطلع إلى الخروج من كبوته وتحسين النتائج لحصد النقاط الثلاث والتقديم للأمام في جدول ترتيب دوري المحترفين.

التعاون يتواجد حاليا في المركز الرابع عشر برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين ولم يحقق أي انتصر وخسر في مباراتين وأحرز 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.


معلومات مباراة التعاون والرائد.
ما هو موعد مباراة التعاون والرائد في الدوري السعودي؟
05:45 مساءاً بتوقيت مصر, 06:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:45 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي للمحترفين؟
الرياضية السعودية 6 - SSC SPORT 6.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة التعاون والرائد؟
الدوري السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة التعاون والرائد؟
سمير المعيرفي.

تحدي جديد Al Taawoun vs Al Raed في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة التعاون والرائد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث الرائد في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الخروج من كبوة التعادل التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام الاتفاق وتعادل بهدفين لمثلهم، فريق الرائد يقدم نتائج جيدة في الموسم الجاري حيث بدأ الموسم بالانتصار على الفتح بهدف دون رد، قبل أن يخسر من الاتحاد بثلاثية دون رد، وفي الجولة الثالثة فاز على الحزم بهدفين دون رد، وبعدها تعادل مع الاتفاق بهدفين لمثلهم، فريق الرائد من الفريق التي تقدم مباريات قوية فنيا وبدنيا وسيبحث في لقاء اليوم عن حصدالنقاط الثلاث والتقدم للأمام في جدول ترتيب دوري المحترفين.



الرائد يخوض لقاء اليوم في المركز السادس برصيد 7 نقاط بعدما شارك في 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في لقاء، وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.






























تعليقات