القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم 18-09-2021 في الدوري الالماني

 


موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم والقنوات الناقلة لها



تبدأ مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم على الهواء مباشرة ضد بوخوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الواحدة والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وبوخوم عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.



وفي المقابل نرى أن فريق بوخوم الصاعد حديثا للبوندسليجا سيكون أمام مهمة صعبة في لقاء اليوم في ظل قوة المنافس، وسيبحث بوخوم عن تقديم عرض طيب والخروج من مواجهة البايرن بنتيجة إيجابية من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق بوخوم بدأ الموسم بالهزيمة من فولفسبورج بهدف دون رد، قبل أن يهزم ماينز في الجولة الثانية بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة خسر من كولن بهدفين لهدف، قبل أن يخسر اللقاء الماضي من هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدف.



ويتواجد بوخوم حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط من الانتصار في لقاء والخسارة في 3 مباريات وأحرز 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام بوخوم


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي


معلومات مباراة بايرن ميونخ وبوخوم.
ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني؟
03:30 مساءاً بتوقيت مصر, 04:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوخوم في البوندسليغا؟
(غير منقولة عربياً) - ESPN+.
ما هي البطلوة التي تلعب خلالها مباراة بايرن ميونخ وبوخوم؟
الدوري الألماني.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم؟
تعليق أجنبي.


تحدي سهل Bayern Munich vs Bochum في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الألماني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسير العملاق البافاري بايرن ميونخ بصورة ممتازة خلال مشواره في الموسم الجاري سواء على الجانب المحلي أو الأوروبي، العملاق البافاري قدم لقاء ناري أمام برشلونة في الجولة الماضية وحقق الفوز بثلاثية دون رد وبعيدا عن الفوز قدم الفريق لقاء قوي ومثير على الجانب الدفاعي والهجومي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز السادس على التوالي في الموسم الجاري من أجل الحفاظ على الصدارة.



بايرن بدا الموسم بالتعادل مع بوورسيا مونشغلادباخ بهدف لمثله، ثم فاز على كولن بثلاث أهداف مقابل هدفين، قبل أن يهزم بريمير بنتيجة عريضة 12-0 وبعدها فاز على لايبزيج برباعية مقابل هدف ثم فاز على برشلونة بثلاثية دو رد بدوي الأبطال، ويتواجد بايرن حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن فولفسبورج صاحب الصدارة، بايرن أحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.




















تعليقات