القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الهلال والاتفاق 18-09-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة لها



تتابعون مباراة الهلال والاتفاق في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والاتفاق عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.



وفي الجانب الأخر يسعى الاتفاق في لقاء اليوم بتقديم أداء قوي أمام الهلال وتفادي الهزيمة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، فريق الاتفاق بدأ الموسم بالفوز على الباطب بهدفين لهدف، ثم تعادل في ثلاث مباريات أمام الشباب بثلاثية لمثلهم وابها بهدف لمثله والرائد بهدفين لمثلهم.



يمتلك الاتفاق 6 نقاط يحتل بهم المركز التاسع حيث أنه فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر أي لقاء وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا


تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى:رايس مبولحي

خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد

خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي

خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - روبن كوايسون

لغة الأرقام تشير إلى أن الهلال تقابل مع الاتفاق من قبل في 20 لقاء، فاز الهلال في 13 لقاء وفاز الاتفاق في مباراتين وتعادل الفريقان في 5 مباريات وأحرز الهلال 42 هدفا في شباك الاتفاق، بينما أحرز الاتفاق 20 هدفا في شباك الهلال.

معلومات مباراة الهلال والإتفاق.
ما هو موعد مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي؟
05:30 مساءاً بتوقيت مصر, 06:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق في دوري المحترفين السعودي؟
الرياضية السعودية 5 - SSC SPORT 5.
ما هي البطلوة التي تلعب خلالها مباراة الهلال والإتفاق؟
الدوري السعودي للمحترفين.
من هو معلق مباراة أستون فيلا وإيفرتون؟
عبدالله الحربي.



اختبار مثير Al Hilal vs Al Ettifaq في الدوري، مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر في الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يدخل الهلال لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما فاز على استقلال طهران الإيراني في دور الـ16 لدوري أبطال أسيا، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار والعودة للمسار الصحيح على مستوى الدوري المحلي ولا سيما بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام الباطن بدون أهداف، الهلال يدرك تماما أن اي نتيجة سلبية في لقاء اليوم ستأزم موقف وستبعده خطوة عن المنافسة على القمة التي يحتلها الاتحاد والذي سيلتقي مع النصر مساء اليوم.



يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا.














تعليقات