القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الحزم وأبها 18-09-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة أبها والحزم والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة الشباب والفتح في تمام الساعة 5:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الشباب والفتح عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.


تشكيل الحزم المتوقع أمام أبها


حراسة المرمى: داوود ال سعيد

خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو

خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل

خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة

خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج


تشكيل أبها المتوقع أمام الحزم



حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي

خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو

خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري

خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي


معلومات مباراة الحزم وأبها.
ما هو موعد مباراة الحزم وأبها في الدوري السعودي؟
05:30 مساءاً بتوقيت مصر, 06:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 04:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الحزم وأبها في دوري المحترفين السعودي؟
الرياضية السعودية 6 - SSC SPORT 6.
ما هي البطلوة التي تلعب خلالها مباراة الحزم وأبها؟
الدوري السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الحزم وأبها؟
محمد الخامسي.


صدام قوي Abha vs Al Hazem في الدوري، مشاهدة مباراة الحزم وأبها بث مباشر في الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد نادي الحزم، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث كل من الحزم وأبها عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفهما في جدول ترتيب الدوري السعودي، موقف الحزم وأبها شبه متقارب في الدوري السعودي حيث يحتل ابها المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة برصيد 4 نقاط بعد التعادل في لقاء والفوز فيأخر والهزيمة في مباراتين واحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف أي أنه يعاني من أزمة دفاعية وهجومية، كما أن الحزم يحتل المرتبة الخامسة عشرة برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف أي أنه هو الأخر يعاني من أزمة دفاعية.



سيسعى الحزم إلى استغلال قوته الضاربة من أجل الخروج من كبوة الهزيمة أمام الشباب في الجولة الماضية بهدفين دون رد وبداية رحلة تصحيح المسار للتقدم للأمام في جدول ترتيب دوري المحترفين، وهو نفس الحال الذي سيبحث عنه أبها في لقاء اليوم حيث تعرض هو الأخر للهزيمة أمام الاتحاد في الجولة الماضية بتيجة قياسية بسداسية مقابل هدف، وسيبحث عن تحقيق أي نتيجة إيجابية لإخماد ثورة الجماهير الغاضبة من الهزيمة الأخيرة.



الحزم تقابل من قبل مع أبها في مباراتين فقط فاز الحزم في لقاء وفاز أبها في لقاء واحرز الحزم 4 أهداف في شباك أبها، بينما أحرز أبها 3 أهداف في شباك الحزم أي أن مستوى الفريقين شبه متقارب ودائما ما تتسم مباريات الفريقين بالندية والإثارة.






























تعليقات