القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا 18-09-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة إنتر ميلان وبولونيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وبولونيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي المقابل يخطط بولونيا في لقاء اليوم إلى حصد النقاط الثلاث والحفاظ على مسيرته الإيجابية من اجل استمرار سلسل الانتصارات، بولونيا قدم مباريات من العيار الثقيل خلال الجولات الماضية حيث أحرز الانتصار في اللقاء الأول على ساليرنيتانا بثلاث أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع أتلانتا بدون أهداف في الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة فاز على هيلاس فيرونا بهدف دون رد، ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أل التقدم للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو.



يقع بولونيا في المركز السادس برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين.


تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام بولونيا


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو


تشكيل بولونيا المتوقع أمام إنتر ميلان


حراسة المرمى:سكوروبسكي

خط الدفاع: تومياسو، دانيلو، دينسويل، ديجكس

خط الوسط:ميديل، سفانبيرج، سوريانو، سانسوني

خط الهجوم: أورسوليني، بارو.

معلومات مباراة إنتر ميلان وبولونيا.
ما هو موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي؟
07:00 مساءاً بتوقيت مصر, 08:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 06:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبولونيا في الكالتشيو؟
يوتيوب الدوري الإيطالي.
ما هي البطلوة التي تلعب خلالها مباراة إنتر ميلان وبولونيا؟
الدوري الإيطالي.
من هو معلق مباراة إنتر ميلان وبولونيا؟
خالد الغول.


لقاء الخروج من الكبوة Inter Milano vs Bologna في الدوري الإيطالي، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبولونيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسعى إنتر ميلان إلى استعادة توازنه من جديد عقب الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد في بداية مشواره الأوروبي، فريق إنتر ميلان سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الفوز على بولونيا والعود لصراع المنافسةعلى القمة أملا في الحفاظ على لقب الكالتشيو الذي توج به الفريق في الموسم الماضي، فريق إنتر ميلان فاز في الجولة الأولى على جنوى برباعية دون رد، قبل أن يهزم هيلاس فيرونا بثلاثية مقابل هدف، ثم تعادل مع سامبدوريا بهدفين لمثلهم.



ويتواجد إنتر ميلان في المركز الرابع برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.































تعليقات