القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون 02-10-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون والقنوات والقنوات الناقلة لها


تذاع مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports Connect، وتبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 11:30 بتوقيت غرينيتش.



وفي الجانب الأخر يدخل إيفرتون لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الانتصار الساحق الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي بهدفين دون رد، إيفرتون قدم مباراة قوية على الجانب الدفاعي والهجومي واستطاع أن يعبر من عقبة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة قبل الماضية أمام أستون فيلا بثلاثية دون رد، وسيخوض إيفرتون لقاء اليوم باحثا عن مواصلة الانتصارات وخاصة وأن لقاء اليوم بمثابة ست نقاط في ظل تقارب مستوى الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



يحتل إيفرتون المركز الخامس قبل لقاء اليوم برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل مانشستر يونايتد أمام إيفرتون


حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس" ماسون جرينوود"

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو


تشكيل إيفرتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: شيموس كولمان - مايكل كين- ياري مينا - لوكاس ديني

خط الوسط: الان ليلان - عبد الله دوكوري - أندريه جوميز

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - دومينيك كالفيرت ليوين –ريتشارليسون



معلومات مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.
ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟
01:30 مساءاً بتوقيت مصر, 02:30 بتوقيت السعودية, 11:30 صباحاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون؟
الدوري الإنجليزي.
من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون؟
حسن العيردوس.

قمة قوية manchester united vs everton في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض مانشستر يونايتد لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز القاتل الذي حققه الفريق على فياريال في الأسبوع الماضي بالدوري الأوروبي بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم وتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام أستون فيلا ولا سيما وأن الفريق اللندني يدرك تماما أن أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم سيتأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري وتبعدع خطوة عن صراع المنافسة على اللقب.



يتواجد مانشستر يونايتد حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعدما فاز في4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.






































تعليقات