القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج 02-10-2021 في الدوري الالماني

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الواحدة والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق أوجسبورج إلى الخروج من كبوته الأخيرة بعدما خسر من فرايبورج بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق عن تقديم أداء قوي للتحسين موقفه في جدول تريتب الدوري، فريق أوجسبورج سيخوض لقاء اليوم باحثا عن الفوز وتفادي الهزيمة ولا سيما وأن أصحاب الأرض سيبحثون عن مواصلة الانتصارات والتقدم للأمام في جدول الدوري.



أوجسبورج يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات، وأحرز الفريق هدفين فقط وتلقت شباكه 11 هدفا.


تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام أوجسبورج


حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس


تشكيل أوجسبورج المتوقع أمام بوروسيا دورتموند


حراسة المرمى :رافال

الدفاع :اودوخاي، جيفري، أوكسفورد

الوسط : اياجو، جروينزو، خضيرة، كاليجوري، فارجاس، هان

الهجوم :ريتشر



معلومات مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج.
ما هو موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج في الدوري الألماني؟
03:30 مساءاً بتوقيت مصر, 04:30 بتوقيت السعودية, 02:30 بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج؟
سكاي سبورت - Sky Sport.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج؟
الدوري الألماني.
من هو معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج؟
تعليق أجنبي.



لقاء البحث عن الانتصار borussia dortmund vs augsburg في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الألماني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع فريق بوروسيا دورتموند في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد الفوز على سبورتينج لشبونة في اللقاء الأخير بدوري أبطال أوروبا، فريق بوروسيا دورتموند خسر أخر مبارياته الأخيرة في بطولة الدوري الألماني أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف دون رد، ويتطلع الفريق إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات من جديد بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في دوري الأبطال.



يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الرابع بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 12 نقطة بعدما انتصر في 4 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن إضافة النقاط الثلاث لرصيده في جدول البوندسليجا.



































تعليقات