القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان وساسولو 02-10-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو والقنوات الناقلة لها


تنطلق مشاهدة مباراة إنتر ميلان اليوم أمام ساسولو في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 توقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وساسولو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض ساسولو لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد الانتصار المستحق الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام ساليرنيتانا بهدف دون رد، فريق ساسولو يدرك تماما مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما وأنه سيواجه حامل اللقب المتعطش للعودة لذاكرة الانتصارات، وسيبحث في لقاء اليوم عن تفادي الهزيمة مع التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل الوصول لشباك إنتر ميلان لتحقيق المفاجأة والخروج بالنقاط الثلاث.



يتواجد ساسولو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما انتصر في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وتعادل في لقاء، وأحرز الفريق 6 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو


تشكيل ساسولو المتوقع امام إنتر


حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس

خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي

خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو


معلومات مباراة إنتر ميلان وساسولو.
ما هو موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 بتوقيت السعودية, 07:45 بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وساسولو؟
يوتيوب الدوري الإيطالي.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة إنتر ميلان وساسولو؟
الدوري الإيطالي.
من هو معلق مباراة إنتر ميلان وساسولو؟
تعليق أجنبي.

صدام قوي Sassuolo vs Inter Mlan في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مابي في تمام الساعة االتاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يقدم إنتر ميلان أداء متذبذب في الأونة الأخيرة وفشل الفريق في تحقيق الانتصار بأخر مباراتين حيث تعادل في الدوري أمام أتلانتا بهدفين لمثلهم وبعدها تعادل سلبيا مع شاختار بدون أهداف، وسيبحث الفريق الإيطالي في الانتصار بمباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب الكالتشيو.



فريق إنتر ميلان من الفرق التي تقدم أداء قوي في الجزء الهجومي تحديدا إلا أن الفريق يرتكب بعض الأخطاء الدفاعية التي تتسبب في فقدانه العديد من النقاط، ويأمل الجهاز الفني في تفادي الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال الأونة الماضية من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد والتقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.



إنتر ميلان يقع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

































تعليقات