القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة فالنسيا وقادش 02-10-2021 في الدوري الاسباني

 

موعد مباراة فالنسيا وقادش والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة فالنسيا وقاديش في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غريينتش، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وقاديش عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports Connect.



قاديش يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام رايو فاليكانو بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق قاديش لم يقدم الأداء القوي خلال اللقاءات الأخيرة حيث تعادل مع برشلونة بدون أهداف وبعدها خسر من رايو فاليكانو بثلاثية مقابل هدف، وسيسعى الفريق إلى استغلال كل قوته من أجل التقدم للأمام في جدول تريتب البطولة.

قاديش يتطلع في لقاء اليوم حصد النقاط الثلاث حيث حصد الفريق 6 نقاط من الفوز في لقاء وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، واحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.


تشكيل فالنسيا المتوقع أمام قادش


حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز


تشكيل قاديش المتوقع أمام فالنسيا


حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.



معلومات مباراة فالنسيا وقادش.
ما هو موعد مباراة فالنسيا وقادش في الدوري الإسباني؟
06:30 مساءاً بتوقيت مصر, 07:30 بتوقيت السعودية, 05:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وقادش؟
بي إن سبورت 1 - beIN Sport 1.
ما هي البطولة التي تقام خلالها مباراة فالنسيا وقادش؟
الدوري الإسباني.
من هو معلق مباراة فالنسيا وقادش؟
نوفل باشي.

تحدي مثير Cadiz vs Valencia في الليجا، مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رامون دي كارانزا ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع فريق فالنسيا في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق فالنسيا تعادل في الجولة الماضية أمام أتلتيك بيلباو بهدف لمثله في جولاته الأخيرة ولم يقدم الفريق أي خطورة على مرمى أتلتيك بيلباو وتقاسم الفريقين نقاط اللقاء.

فالنسيا سيبحث في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها في اللقاء الماضي أمام أتلتيك بيلباو وإشبيلية وقبلهم ريال مدريد، من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا والخروج بنتيجة إيجابية والتقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا.



فالنسيا سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز الثامن برصيد 11 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.




































تعليقات