القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين 03-10-2021 في الدوري الفرنسي

 


موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين والقنوات الناقلة لها


تبدأ مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم في مواجهة رين في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ورين عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD 2 بتعليق جواد بده.



رين يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما انتصر على فيتيسه أرنهيم الهولندي بهدفين مقابل هدف في دوري المؤتمر الأوروبي، فريق رين الفرنسي قدم مباراة متواضعة أمام بوردو في الدوري الفرنسي في أخر مبارياته بالدوري ولكنه تعادل بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري وخاصة وانه يتواجد في وسط الجدول ويأمل في التقدم للأمام في جدول البطولة.



رين يقع حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام رين


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - تيلو كيرير - أشرف حكيمي

الوسط: جيورجينيو فاينالدوم - أندير هيريرا - ماركو فيراتي

الهجوم: آنخيل دي ماريا - ماورو إيكاردي - ليونيل ميسي


تشكيل رين المتوقع أمام باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: الفريد جوميز

الدفاع: براندون سوبي - داميان دا سيلفا - دانيلي روجاني - هماري تراوري

الوسط: بينجامين بوريجايد - كليمنت غرينير - جوناس مارثين

الهجوم:جيريمي دوكو -سيرهو غيراسي - مرتين طرير


معلومات مباراة باريس سان جيرمان ورين.
ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي؟
01:00 مساءاً بتوقيت مصر, 02:00 مساءاً بتوقيت السعودي, 12:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة باريس سان جيرمان ورين؟
الدوري الفرنسي - Ligue 1.
من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان ورين؟
جواد بدة.


تحدي جديد Rennes vs Paris Saint-Germain في الدوري، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد روازون بارك في اللقاء الذي يقام الساعة الواحدة ظهرا، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الفرنسي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض باريس سان جيرمان لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة والبقاء في الصدارة، فريق باريس سان جيرمان قدم مباراة ممتازة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال وحقق الانتصار بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق إلى الحفاظ على سلسلة انتصاراته والحفاظ على مسيرته الإيجابية ولاسيما وأن الفريق حقق الفوز في اخر لقاء أمام مونبلييه بهدفين دون رد.



باريس سان جيرمان يتواجد حاليا في قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، فريق باريس سان جيرمان خاض 8 مباريات في الدوري الفرنسي حقق الفوز فيهم كلها ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء، واحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف فقط.





































تعليقات