القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المانيا ورومانيا 08-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 



موعد مباراة ألمانيا ورومانيا والقنوات الناقلة لها


نستعد سوياً من أجل مشاهدة مباراة ألمانيا اليوم أمام منتخب رومانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ألمانيا ورومانيا عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس . 



وفي الجانب الأخر يخوض رومانيا لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الدخول من جديد في صراع المنافسة على خطف بطاقة العبور للنهائيات، منتخب رومانيا فشل في عبور عقبة مقدونيا الشمالية في اللقاء الماضي وتعادل الفريقين بدون أهداف، وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تفادي الهزيمة ولا سيما وأن الهزيمة ستأزم موقف الفريق أكثر في مشواره بالتصفيات.

يقع رومانيا في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


تشكيل ألمانيا المتوقع أمام رومانيا


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس زوله – نيكلاس سولي – ماثيو جينتر – لوكاس كلوسترمان

خط الوسط: فلوريان نيوهاوس – جوشوا كيميش – روبن جوسينس

خط الهجوم: ليروي ساني – توماس مولر – سيرج جنابري


معلومات مباراة ألمانيا ورومانيا.
ما هو موعد مباراة ألمانيا ورومانيا في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ورومانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة ألمانيا ورومانيا؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة ألمانيا ورومانيا؟
حسن العيدروس.


مواجهة قوية Germany vs Romania في التصفيات، مشاهدة مباراة ألمانيا ورومانيا بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استعاد المنتخب الألماني للمعانه وبريقه من جديد واستطاع أن ينتصر في ثلاث مباريات ممتالية بالتصفيات أمام ليشتنشتاين بهدفين دون رد، وأرمنيا بسداسية دون رد وأيسلندا برباعية دون رد، وسيبحث المنتخب الألماني في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث للمباراة الرابعة على التوالي من الابتعاد أكثر بالصدارة في ظل مطاردة أرمينيا صاحب المركز الثاني.



المنتخب الألماني استدعى للقاء اليوم القوة الضاربة الممثلة في تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني والذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة، وجينتر مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ الذي غاب عن المباريات الماضية بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا، بينما غاب ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند عن القائمة بجانب روبين جوسينس لاعب أتالانتا الإيطالي وإلكاي جوندوجان ومحمود داوود بسبب الإصابات.



المنتخب الألماني يتواجد في قمة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وخسر في لقاء ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه هدفين فقط.






































تعليقات