القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة عمان وفيتنام 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة عمان وفيتنام والقنوات الناقلة لها


تنطلق صافرة بداية مباراة عمان وفيتنام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة عمان وفيتنام عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وSSC6 HD بتعليق راشد الدوسري.



وفي الجانب الأخر يدرك منتخب فيتنام مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما وان الفريق لم يحصد أي نقطة خلال مباريات السابقة، وستكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة إذا ما أدار أن يدخل في صراع المنافسة على احدى بطاقات التأهل للنهائيات فعليه أن يفوز في كل مبارياته القادمة وانتظار نتائج استراليا والسعودية أصحاب المراكز الأولى.



يتذيل فيتنام جدول ترتيب التصفيات بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في ثلاث مباريات وتلقت شباكه 7 أهداف بينما أحرز الفري ثلاث أهداف فقط.


تشكيل عمان المتوقع أمام فيتنام


حراسة المرمى: فايز الرشيدي

خط الدفاع: خالد خليفة الهاجري - أرشد العلوي - علي سليمان البورسعيدي - جمعة الحبسي

خط الوسط:أحمد الخميسي - حارب جمال السعدي - صلاح اليحياني - عبدالله فواز بيت عبدالغفور.

خط الهجوم: زاهر سليمان الأغبري


معلومات مباراة عمان وفيتنام.
ما هو موعد مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كأس العالم؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام؟
SSC Sport 6HD (مشفرة) - عمان الرياضية (أرضي) - يوتيوب الاتحاد الآسيوي.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة عمان وفيتنام؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - آسيا.

من هو معلق مباراة عمان وفيتنام؟
راشد الدوسري (SSC) - أحمد العجمي (عمان).

اختبار جديد Vietnam - Oman في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة عمان وفيتنام بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 18:00 القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم المنتخب العماني لقاء متواضع أمام نظيره الأسترالي في الجولة الماضية من التصفيات ومني الفريق بالهزيمة بثلاثية مقابل هدف في لقاء شهد أخطاء بالجملة للاعبي المنتخب العماني سواء في التمركز أو في المراقبة الفردية، بكل تأكيد أثرت الهزيمة الأخيرة على موقف المنتخب العماني في جدول ترتيب المجموعة وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل العودة للمسار الصحيح وحصد النقاط الثلاث لتمسك بفرصه في المنافسة على أحدى بطاقات التأهل للنهائيات.



المنتخب العماني قبل لقاء اليوم يقع في المركز الرابع برصيد 3 نقاط بفارق 6 نقاط عن أستراليا صاحب الصدارة والسعودية الوصيف، واليابان صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط، المنتخب العماني فاز في لقاء وخسر في مباراتين وسيبحث عن الفوز الثاني له من أجل الدخول في صراع المنافسة على التأهل للنهائيات، علما بان الفريق أحرز هدفين وتلقت شباكه 4 أهداف.












































تعليقات