القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة سوريا ولبنان 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم


موعد مباراة سوريا ولبنان والقنوات الناقلة لها


تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا ولبنان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة سوريا ولبنان عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وSSC6 HD بتعليق راشد الدوسري.



وفي الجانب الأخر لا يختلف حال المنتخب اللبناني كثيرا عن منتخب سوريا حيث أن المنتخب اللبناني لم يعرف طعم الانتصار في أي لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء، وسيبحث في لقاء اليوم عن أول فوز من أجل الدخول من جديد في صراع المنافسة على بطاقة الترشح لنهائيات مونديال قطر القادم.

يحتل لبنان المركز الرابع برصيد نقطتين حصدهم من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء وأحرز الفريق هدفا واحدا وتلقت وتلقت شباكه هدفين.


تشكيل سوريا المتوقع أمام لبنان


حراسة المرمى: إبراهيم عالمة

خط الدفاع: سعد أحمد وكامل حميشة ومحمود المواس ومحمد عثمان

خط الوسط: ثائر كروما وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وإسراء حموية

خط الهجوم: مؤيد الخولي "عمر السومة" وعمر خريبين.


تشكيل لبنان المتوقع أمام سوريا


حراسة المرمى: مصطفى مطر

خط الدفاع: قاسم الزين وعباس عاصي وجوان العمري وحسن معتوق

خط الوسط: محمد حيدر وسوني سعد وأليكس روبير ملكي وجورج ملكي

خط الهجوم: نادر مطر وباسل جرادي.


معلومات مباراة سوريا ولبنان.
ما هو موعد مباراة سوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان؟
SSC Sport 4 (مشفرة) + يوتيوب الاتحاد الآسيوي.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة سوريا ولبنان؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - آسيا.
من هو معلق مباراة سوريا ولبنان؟
فهد الدريبي (SSC).


تحدي عربي بنكهة أسيوية Lebanon vs Syria في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة سوريا ولبنان بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم المنتخب السوري مباراة قوية في الجولة الماضة أمام نظيره الكوري الجنوبي وكان الفريق على أعتاب الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لولا السرحان الدفاعي وخطا في التمركز والمراقبة تسبب في تلقي الفريق للهدف الثاني في الوقت القاتل من اللقاء.



المنتخب السوري سيبحث في لقاء اليوم عن أول انتصار له في مشواره بالتصقيات من أجل الحفاظ على فرصه في الاقتراب من القمة والمنافسة على أحدى بطاقتي التأهل مباشرة إلى النهائيات أو اللحاق بمقعد الملحق مع فريق أمريكا الجنوبية، المنتخب السوري قبل لقاء اليوم يقع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد الهزيمة في مباراتين والتعادل في لقاء، وأحرز هدفين فقط وتلقت شباكه 4 أهداف.





































 


تعليقات