القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

اسبانيا
22:00
انجلترا
بتوقيت القاهرة كاس أمم أوروبا لم تبدأ

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة البرتغال ولوكسبمرج والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة البرتغال ولوكسبمرج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة البرتغال ولوكسبمرج عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب beIN Sports HD .



وفي الجانب الأخر سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل ترك بصمة له في التصفيات بعدما فقد فرصه في المنافسة على أول بطاقتين للتأهل للدور القادم، منتخب لوكسمبرج حقق الفو في مباراتين فقط بالتصفيات وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق المفاجأة وإيقاف قطار البرتغال في المجموعة.



منتخب لوكسمبرج يحتل حاليا المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.


تشكيل البرتغال المتوقع أمام لوكسمبرج


حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: رافائيل جيريرو - روبين دياش - بيبي - جواو كانسيلو

خط الوسط: برونو فيرنانديش - دانيلو بيريرا - جواو موتينيو

خط الهجوم: ديوجو جوتا - كريستيانو رونالدو - بيرناردو سيلفا


معلومات مباراة البرتغال ولوكسمبورج.
ما هو موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ولوكسمبورج؟
بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراةالبرتغال ولوكسمبورج؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.

من هو معلق مباراة البرتغال ولوكسمبورج؟
علي محمد علي.


لقاء سهل نسبيا portugal - Luxembourg‎‏ في التصفيات، مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبورج بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسير المنتخب البرتغالي بصورة ممتازة خلال مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المنتخب البرتغالي قدم مباراة قوية أمام قطر في اللقاء الماضي من التصفيات والذي لا تحتسب نتيجته في التصفيات واكتفى بثلاثية في شباك العنابي، المنتخب البرتغالي وعلى الرغم من أن اللقاء تحضيري إلا أنه قدم مباراة ممتازة على الجانب الدفاعي والهجومي واستطاع أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء ليخرج بنتيجة إيجابية تساهم في رفع معنويات الفريق قبل لقاء اليوم.



المنتخب البرتغالي سيخوض لقاء اليوم بهدف حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الخامس على التوالي في التصفيات من أجل اقتناص الصدارة من صربيا صاحبة المركز الأول برصيد 14 نقطة علما بإن المنتخب الصربي خاض لقاء أكثر من البرتغال.



المنتخب البرتغالي سيعول في لقاء اليوم على خبرات وقدرات الدون رونالدو الذي يعيش حالة فنية وبدنية ممتازة، من أجل الوصول لشباك لوكسمبرج وحصد النقاط الثلاث علما بإن البرتغال تحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن صربيا، وحقق المنتخب البرتغالي الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء، وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.




































تعليقات