القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انجلترا والمجر 12-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة إنجلترا والمجر والقنوات النااقلة لها


تنطلق مشاهدة مباراة إنجلترا اليوم مع المجر في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنجلترا والمجر عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات بي إن سبورت.



وفي الجانب الأخر يدخل منتخب المجر لقاء اليوم بمعنويات متراجعة للغاية بعدما خسر اللقاء الماضي أمام جماهيره بهدف دون رد ليفقد ثلاث نقاط في غاية الأهمية بمشواره في التصفيات، وسيبحث منتخب المجر عن الاستفاقة في لقاء اليوم والعودة للمسار الصحيح وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعة والتمسك بآماله وحظوظه الضعفية في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات.



يدخل المجر لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ والتمسك بماله في المنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات، المنتخب المجري حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا


تشكيل إنجلترا المتوقع أمام المجر


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع:ترينت ألكسندر أرنولد – تيروني مينجز – كونور كوادي – كيران تريبير

خط الوسط: ديكلان رايس – جودي بيلينجهام – جاك جيرليش

خط الهجوم: جيسي لينجارد – بوكايو ساكا – هاري كين


تشكيل المجر المتوقع أمام إنجلترا



حراسة المرمى: جولاتشي

خط الدفاع: أتيلا تسالاي، أوربان، كيتشكيش، فيولا

خط الوسط: شافر، كلاينهايسلر، بولا، سوبوسلاي، سالاي

خط الهجوم: آدم تسالاي.



معلومات مباراة إنجلترا والمجر.
ما هو موعد مباراة إنجلترا والمجر في تصفيات كأس العالم؟
08:45 مساءاً بتوقيت مصر, 09:45 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:45 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والمجر؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة إنجلترا والمجر؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أوروبا.
من هو معلق مباراة إنجلترا والمجر؟
خالد الحدي.

مواجهة منتظرة England - Hungary في التصفيات، مشاهدة مباراة إنجلترا والمجر بث مباشر في المباراة التي تجمع المنتخبين في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم منتخب إنجلترا مباراة رائعة للغاية أمام أندورا في الجولة الماضية من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال وفاز بخماسية دون رد، وعلى الرغم من تفاوت القدرات الإمكانيات بين لاعبي الفريقين إلا أن منتخب إنجلترا خاض اللقاء بكل قوية ولن يتعاون في أي لقطة من اللقاء وحقق الانتصار بخماسية دون رد.



المنتخب الإنجليزي سيعول في لقاء اليوم على عدة عوامل من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على مسيرته الرائعة والإيجابية في التصفيات، حيث أنه سيعتمد على الدعم الجماهيري في المقام الأول، بجانب خبرات وقدرات لاعبين الفردية والجماعية إلى جانب الهفوات الدفاعية في فريق المجر.



المنتخب الإنجليزي يعتلي قمة ترتيب مجموعته بالتصفيات برصيد 19 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ألبانيا صاحبة المركز الثاني، وحصد المنتخب الإنجليزي نقاطه من الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء، واحرز المنتخب الإنجليزي 23 هدفا وتلقت شباكه هدفين فقط.







































تعليقات